بالفيديو: علا فارس: هكذا أواجه الظلم

DR

في 17/07/2019 على الساعة 12:30

أعلنت أمس الإعلامية الأردنية علا فارس عن نهاية برنامجها "مع أو ضد"، وفي الحلقة الأخيرة من البرنامج، كانت علا هي ضيفة كرسي الاعتراف، وردت على مجموعة من الأسئلة من بينها: "كيف تواجهين الظلم والحملات على مواقع التواصل الاجتماعي؟".

وكان رد علا على هذا السؤال كالآتي:" من المؤكد أنني أتضايق بسبب الهجوم والحملات التي أتعرض إليها، خاصة أن بعض الأشخاص لا يقدرون السنوات الطويلة من التعب والكفاح التي تجاوزها لأصل إلى هذا النجاح".

وتابعت: "دخلت إلى هذا المجال بعمر السبعة عشر سنة، أي أن عمري المهني يقدر بستة عشر سنة، ولكن للأسف هناك أشخاص هدفهم هو تخريب فرحة نجاحنا بما حققناه، وتعلمت مؤخرا أن أرد عليهم بنجاح أكبر".

ونشرت علا عبر حسابها على الانستغرام مقطع فيديو لهذه الفقرة من البرنامج، وأرفقته بهذه التدوينة: " قديماً قال أحد الحكماء: «إذا تمنيت أن تنجز إنجازا عظيما، تذكر أن كل إنجاز يتطلب قدرا من المجازفة، وأنك إذا خسرت فأنت لا تخسر كل شيء، لأنك تتعلم دروسا. لن تضل الطريق لو تمسّكت باحترام الذات ثم احترام الآخرين وتحمل مسؤولية كل فعل».. إذن فأعداء النجاح لا يجب أن نلتفت إليهم، لأنهم أساسا ليسوا كفوئين، فلا تزيدنا عداوتهم إلا كل تميز ورغبة في البحث عن ما هو أفضل لنصل بطموحنا إلى الثريا".

وكشفت أيضا علا عبر الانستغرام عن نهاية محطتها مع قناة بيين دراما قائلة:"انتهت محطة مع أو ضد لقد كان عمل رائع.. مليء بالنضوج و الشغف والشوق ... استمتعت بالمشاركة في الإعداد والتقديم ... استمتعت بالتجربة اقتربت اكثر من كثر ... كسبت مزيدا من المعارف والأصدقاء و الزملاء .... شكرا شبكة بي ان على هذه الثقة الغالية شكرا للجمهور الذي يرافقني أينما حللت ... ابتعد مجددا و مؤقتا عن الشاشة لأمارس إدماني على تحسين وتطوير ذاتي .. ولأستعد للتجربة الأكثر نضوجا ومسؤولية برفقة اساتذة الاعلام و الصحافة العربية ...اذا على أمل أن أطل عليكم عبر شبكة الجزيرة مذيعة للأخبار لكم مني كل الحب والتقدير محبين وداعمين ومتربصين".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 17/07/2019 على الساعة 12:30