وفاة الفنان وعارض الأزياء السعودي تومي عمران

DR

في 10/07/2019 على الساعة 10:52

بعد معاناته مع ورم بالدماغ، وبعد أن دخل في غيبوبة استمرت لمدة شهرين، توفي الفنان وعارض الأزياء السعودي ​تومي عمران​ يوم 12 يونيو الماضي في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، وتم دفنه في اليوم التالي دون أن يتم الإعلان عن ذلك الأمر في وسائل الإعلام.

خبر وفاة الفنان السعودي أكدته شقيقته لموقع « سيدتي »، التي قالت "دخل تومي في غيبوبة استمرت لشهرين، وكان يعاني من ورم بالدماغ لكنه لم يكن يعرف ذلك وكذلك نحن، وعندما كان يقضي إجازته معي بمدينة الخبر سقط فجأة مغشيًا عليه واكتشفنا أنه مريض، وفورًا نقلناه إلى المستشفى، وقد توفي يوم 12/6/2019، وقمنا بدفنه في اليوم التالي 13/6/2019، ولم نفكر في نشر خبر وفاته لأننا كنا في حالة يُرثى لها".

وواصلت قائلة: "ومن هنا وعبر "سيدتي" رأيت أنه من الضروري أن أؤكد خبر وفاة شقيقي، وأودُ أيضًا أن أدلي ببعض المعلومات عنه، فهو ليس متزوجًا، وكل ما كان يُذكر عنه من أخبار كان مجرد شائعات، وكان يعيش في تركيا ومرتبطًا بأعمال فنية تم تأجيلها بسبب مرضه، وأنه أخبر متابعينه أنه مريض بمرض بالرئة وأنه يتعالج منه".

وولد الفنان السعودي تومي عمران في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الاميركية، لأب سعودي ولأم تحمل الجنسية التركية، وقضى سنوات حياته الآولى هناك في كاليفورنيا، وكانت الزيارة الأولى لتومي عمران إلى السعودية وهو في عمر 15 سنة.

في 10/07/2019 على الساعة 10:52