الملك يرسل برقية لسحر الصديقي وزوجها.. هذا ما جاء فيها

DR

في 28/06/2019 على الساعة 11:27

توصلت الفنانة المغربية سحر الصديقي وزوجها المخرج منصف مالزي، برسالة من الملك محمد السادس، عقب العمل السنيمائي الأخير "طاكسي بيض".

ونشرت سحر صورة للرسالة الملكية التي جاء فيها ما يلي: " هذا العمل الفني، لا شك أنه سيثري الرصيد المتنامي للخزانة السينمائية الوطنية، مع صادق دعواتنا لكما بموصول التوفيق والإبداع في مساركما الفني".

من جهتها علقت سحر على هذا المنشور قائلة: " بعد فرحة نجاح فيلمنا “طاكسي بيض” بالقاعات السينمائية، تغمرنا فرحة لا توصف بعدما تلقينا رسالة تهنئة وتشجيع موقعة من طرف جلالة الملك، اعترافا بمجهوداتنا، وتنويها بعملنا “طاكسي بيض".

أما زوجها فعبر بدوره عن سعادته بعد توصله بهذه الرسالة من ملك محمد السادس وقال من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه على الانستغرام: "شكرا لكم يا جلالة الملك على دعمكم الشريف الذي يعطينا القوة و العزيمة للاستمرار في العطاء و تجاوز كل العقبات من أجل تحقيق ابداعات ترقى لتطلعاتكم و لذوق أبناء هذا الوطن العزيز ".

يذكر أن فيلم "طاكسي بيض" هو عمل سينمائي كوميدي من بطولة سحر الصديقي، محمد الخياري، وحسن فلان، ومهدي فلان، وتمكن هذا الفيلم من تحقيق إرادات عالية ونسبة مشاهدة كبيرة في القاعات السينمائية المغربية.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 28/06/2019 على الساعة 11:27