بعد لطيفة رأفت.. فنانة مغربية أخرى تعلن عن خبر حملها

DR

في 21/06/2019 على الساعة 12:07

زفت الفنانة المغربية نجاة رجوي لجمهورها، أمس الخميس، خبرا سارا يتعلق بها، وأعلنت عبر صفحتها على الانستغرام عن خبر حملها.

ونشرت نجاة صورة تظهر فيها وهي رفقة زوجها، ويقوم هذا الأخير بالإمساك ببطنها كدليل على حملها، وأرفقت نجاة الصورة بهذه التدوينة : " اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة....اللهم احفظه واجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان....اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين اللهم اتم ماتبقى من حملي على خير ....

اللهم لك الحمد والشكر على نعمتك التي انعمت بها علينا ورحمتك التي نزلت وأسعدت قلوبنا اللهم ياذا الجلال والإكرام لا تحرم امرأة من نعمة الامومة وفرحتها اللهم بارك لكل الحوامل واتم حملهن على خير انك القوي القدير على كل شئ."

من جهته قام نبيل عبيد زوج نجاة رجوي بنشر نفس الصورة وعلق عليها قائلا: "اللهم بشرني بالذرية الصالحة كما بشرت زكريا بيحيى... يا من رزقت مريم بلا حول منها ولا قوة... أرزقني الذرية الصالحة المعافاة بإذنك إنشاء الله".

وقدمت مجموعة من المشاهير التهاني للفنانة نجاة الرجوي بمناسبة حملها، من بينهم الفنانة لطيفة رأفت، يسرا سعوف، روعة بيوتي، فرح الفاسي وهند زيادي...

تحرير من طرف غنية دجبار
في 21/06/2019 على الساعة 12:07