ما قاله بدر بانون بعد رفضه عروضا قوية وتفضيله للرجاء

DR

في 09/06/2019 على الساعة 12:32

أعرب اللاعب بدر بانون، نجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن سعادته، بتجديد تعاقده مع الفريق الأخضر، أمس السبت، وفق عقد جديد وبشروط مالية مهمة .

ونشر بدر بانون تغريدة على صفتح الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عقب تجديد تعاقده مع الرجاء، قال فيها : "سعيد جداً بتجديد عقدي مع فريقي الأم الرجاء الرياضي إلى غاية 2022".

وأضاف عميد النسور الخضر: "كل الشكر لرئيس النادي السيد جواد الزيات، ولوكيل أعمالي، وكل الحب و التقدير لجماهير الرجاء لدعمها الدائم، أعدكم ببذل كامل المجهودات من أجل أن يكون الفريق عند حسن ظنكم" .

وكان مسؤولو الرجاء قد نجحوا في إقناع بانون، بتجديد عقده والبقاء ضمن صفوف "الخضر" ، لثلاث مواسم أخرى ، مقابل 350 مليون سنتيم للموسم الواحد، مع امتياز مالي آخر إضافي نتحفظ عن عدم ذكره .

وقطع فريق الرجاء الطريق عن بيراميدز المصري، الذي كان قريبا من خطف بانون، بعدما عرض عليه تكسير الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقده رفقة الفريق الأخضر، والبالغ مليار و500 مليون سنتيم، إضاف إلى منحه امتيازات مالية إضافية تفوق ما تقدمت به إدارة الرجاء .

يذكر أن عقد بانون كان يمتد رفقة الرجاء لموسمين إضافيين، قبل أن ينجح جواد الزيات، رئيس النادي، في تمديده لسنة إضافية، ويضمن عميد فريقه رفقة الفريق لغاية نهاية الموسم 2021/2022 .

للمزيد من الأخبار زورو موقع: http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 09/06/2019 على الساعة 12:32