هيفاء وهبي تطلب دعاء جمهورها بعدما أقعدها المرض

DR

في 05/06/2019 على الساعة 10:49

قالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إنها متوقفة عن أي نشاط فني أو ظهور إعلامي؛ لإصابتها بأزمة صحية طارئة ألمت بها منذ أكثر من شهر، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

وأعلنت هيفاء مرضها للمرة الأولى من خلال تغريدة لها عبر حسابها على ”تويتر“، قائلة: ”أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر.. خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريبًا.. الحمدلله على كل شي“.

وكان آخر ظهور للنجمة اللبنانية عبر ”إنستغرام“ خلال شهر رمضان، حين أطلت في جلسة تصوير وهي ترتدي بدلة باللون الأبيض ونسقتها مع ثوب شفاف باللون الأسود وأكملت إطلالتها بقفازات جلدية.

كما طلب الإعلامي اللبناني عماد هواري على إنستغرام من جمهور هيفاء الدعاء لها، حيث كتب «ارفعوا ايديكم معي وندعو من #الله #عز_وجل ان #يشفي #نجمة_الجماهير حبيبتنا جميلة الفن العزيزة الغالية #هيفاء_وهبي من الوعكة #الصحة التي اصابتها من حوالي الشهر وهي تتعالج بإحدى المستشفيات الشهيرة في العاصمة #بيروت ».

وتابع «اللهم اشفها شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيدها اللهمّ احرسها بعينيك الّتي لا تنام. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيها. ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون، يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دُعاء البائس اشفي كل مريض. أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. 

في 05/06/2019 على الساعة 10:49