الملحن حسام حبيب يكشف تفاصيل زواجه من المطربة شيرين

DR

في 30/05/2019 على الساعة 12:33

كشف المغني والملحن المصري حسام حبيب تفاصيل عن خلاف زوجته شيرين مع المغني عمرو دياب، وقال أثناء استضافته في برنامج «عائشة شو» الذي يعرض على قناة النهار، إن زوجته كانت تمزح في حفل زفاف خاص وأحد الأشخاص صورها ونشر الفيديو، وهو ما أحدث أزمة بين شيرين وعمرو.

وأشار إلى أن عمرو دياب لم يهنئه على زواجه، مضيفاً: «كيف أقبل تهنئة عمرو وأنا أعلم أنه غاضب من زوجتي؟»، وأكد أنه يرفض التدخل في خلافهما؛ لأنه لن يكون وقتها منصفاً، وسيكون في صف شيرين بالتأكيد، مضيفاً أنه لن يقبل كرجل أن يتحدث أي شخص بالسوء عن زوجته حتى وإن كانت مخطئة.

ولأول مرة روى حبيب تفاصيل عن قصة زواجه من المطربة المصرية، قائلاً إنه كان خجولاً جداً ولم يعرف كيف يفاتح والدة شيرين في موضوع الزواج.

وأضاف حبيب أنه عندما طلب شيرين للزواج كانت والدتها في المطبخ وأراد أن يفاتحها في الموضوع، وسألها قائلاً: «كيف ستكون ردة فعلك لو أعلمتك أنني سأتزوج شيرين!»، لترد عليه رداً صادماً :»يلا يا ابني إحنا هنعيل» (تقصد أنها لن تزوج ابنتها لشاب صغير، وهو مصطلح يستخدم للسخرية من فعل شخص كبير وتشبيهه بالأطفال).

من جانب آخر، لفت حسام حبيب إلى أن علاقة صداقة قوية تجمعه مع الموزع الموسيقي محمد محمد مصطفى، طليق زوجته، كما أن علاقة شيرين بمصطفى جيدة جداً ومختصرة بسبب أطفالهما.

في 30/05/2019 على الساعة 12:33