مصدر مقرب من الفنانة لطيفة رأفت يكشف لـLe360 حقيقة حملها

Map

في 24/05/2019 على الساعة 12:08

بعدما راجت بقوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء عن حمل الفنانة المغربية لطيفة رأفت، كشف مصدر مقرب من الفنانة الذائعة الصيت، لموقع Le360، حقيقة الخبر الذي استأثر باهتمام متتبعي النجمة المغربية.

نفى مصدر مقرب من الفنانة لطيفة رأفت خبر حملها، والذي نشرته صفحة «حمزة مون بيبي» المتخصصة في نشر أسرار وفضائح المشاهير على موقع تبادل الصور إنستغرام، وذلك بعد تداول الخبر بين متتبعي النجمة المغربية مباشرة بعد نشره من قبل الصفحة.

وأكد المصدر لـle360 أن الخبر عار من الصحة ولا أساس له، موضحا في الوقت نفسه على أن النجمة المغربية متزوجة فعلا من رجل يحمل إحدى الجنسيات العربية، لكنها في الوقت الحالي غير حامل، مشيرا إلى أنها تستمتع بقضاء شهر رمضان الكريم في بيتها بمدينة الرباط.

يذكر أن لطيفة رأفت (ٍ53 سنة) قررت اعتزال مواقع التواصل الإجتماعي، وأغلقت صفحاتها على الفيسبوك والإنستغرام، بعدما كانت تتفاعل بشكل كبير مع متتبعيها، لكن التعليقات السلبية التي كانت تتلقاها من بعض المتتبعين جعلتها تقرر إغلاق حساباتها والإبتعاد عن مواقع التواصل.

جدير بالذكر أن لطيفة رأفت من مواليد سنة 1965 بمدينة القنيطرة، وسبق لها الزواج من الملحن المغربي الراحل محمد حميد العلوي، قبل أن ينفصلا ويقررا الإستمرار فنيا.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 24/05/2019 على الساعة 12:08