سمية الخشاب وأزواجها الخمسة.. آخرهم سرقته من صديقتها

DR

في 29/03/2019 على الساعة 15:30

فاجأ المطرب أحمد سعد، أمس الخميس، جمهوره بإعلانه انفصاله عن الممثلة سمية الخشاب، دون الكشف عن أي تفاصيل، وهو ما جعله حديث الساعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة وأن هذا الإعلان جاء في الساعة السادسة صباحا بتوقيت مصر، وبعد أيام من مرور الخشاب في برنامج تلفزيوني تتحدث عن زواجهما.

زواج سمية الخشاب من أحمد سعد يعد هو الزواج الخامس لها، والتي كشفت عنها من خلال تصريحاتها السابقة.

الزوج الأول

تزوجت الفنانة سمية الخشاب في ريعان شبابها عندما كانت تبلغ 23 عامًا، من شاب عن طريق زواج الصالونات وأرادت العمل في مجال الفن ولكنه كان يرفض، فانفصلت عنه قبل دخولها عالم التمثيل والغناء.

الزوج الثاني

تزوجت سمية الخشاب للمرة الثانية من رجل أعمال عربي شهير فى عام 2014، ولكنها رفضت الإفصاح عن اسمه واحتفظا سويا بالزواج بعيدًا عن وسائل الإعلام، مراعاة لزوجها الذي لم يحب أن تسلط عليه الأضواء، ولكنها انفصلت عنه أيضًا بسبب إصراره على اعتزالها الفن بشكل نهائي وهو الأمر الذي لم يروقها لمدى حبها للتمثيل والغناء.

الزواج الثالث

تزوجت الفنانة سمية الخشاب للمرة الثالثة ولكن هذه المرة كانت غامضة تمامًا ولم تسرد أي معلومات أو تفاصيل عنه، ولكنها أخبرت جمهورها من خلال إحدى البرامج التليفزيونية أنها انفصلت عن زوجها الثالث بعد فترة قصيرة جمعت بينهما، ورفضت الحديث عن أي تفاصيل تخص هذه الزيجة.

الزوج الرابع

أما زواج سمية الخشاب الرابع فكان طيارا يدعى "أيمن" تعرفت عليه في مدينة الإسكندرية مسقط رأسها، وأوضحت خلال برنامج تليفزيوني أنها تزوجت بعد قصة حب وصداقة طويلة، وأعلنت أيضا الانفصال عنه، ورفضت أيضًا سرد أي تفاصيل أو معلومات تخصه.

الزوج الخامس

وأخيرًا المطرب أحمد سعد الذى فاجئ الجميع صباح أمس الخميس، بإعلان انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بعد زواج استمر لمدة عام وخمس أشهر، وتعتبر هذه الزيجة بالنسبة لها هي الوحيدة المعلنة الذي يعرفها الجميع، ولكن سمية الخشاب أعلنت أنها هي من طلبت الطلاق منه، وذلك بعد ضجة طالت زواجهما بسبب علاقة أحمد سعد بزوجته السابقة الممثلة ريم البارودي.

في 29/03/2019 على الساعة 15:30