بالفيديو: لأول مرة.. رجوي تكشف سرا عن لمجرد

DR

في 29/03/2019 على الساعة 13:30

عبرت الفنانة المغربية نجاة رجوي خلال حلولها ضيفة على برنامج "face à face" الذي يعرض على قناة شدى، أنها تحب وتقدر الفنان سعد لمجرد كفنان وكإنسان بالدرجة الأولى.

وكشفت نجاة خلال الحلقة عن سر يتعلق بسعد والذي لم يسبق أن تم الإعلان عنه عبر وسائل الإعلام، قائلة: "سأحكي لكم عن موقف إنساني قام به سعد والذي زاد من احترامي له. قبل عدة سنوات طلب مني والد طفلة صغيرة مصابة بالسرطان، أن أتوسط له لدى سعد لمجرد، لأن ابنته تحب هذا الفنان كثيرا وأمنيتها أن تتحدث معه عبر الهاتف".

وتابع: " أرسلت لسعد رسالة عبر تطبيق الواتساب لأخبره بطلب ذلك السيد، فإذا بي أتفاجئ به يتصل بي ويطلب مني أن أعطيه اسم المستشفى الذي ترقد فيه تلك الفتاة الصغيرة ليتمكن من زيارتها، ولكنه طلب مني أن لا يتم نشر صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

بالإضافة إلى هذا الموقف، أكدت نجاة أن سعد ساندها معنويا بعد طلاقها من زوجها الأول وقام ببادرة جميلة تجاهها وتجاه ابنها، إذ فاجأها خلال إحدى حفلاته بأن طلب من ابنها الصعود على المسرح ووجه إليها كلمة أثرت فيها.

وعبرت نجاة عن مدى حبها الكبير لسعد وأنها تحتفظ بأسرار كثيرة عنه، ولكنها تعلم أنه لن يرغب أن يتم الكشف عنها عبر وسائل الإعلام.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 29/03/2019 على الساعة 13:30