هكذا ردت سمية الخشاب على خبر انفصالها عن أحمد

DR

في 28/03/2019 على الساعة 17:42

ردت سمية الخشاب على خبر انفصالها عن أحمد سعد بطريقة غير مباشرة، إذ نشرت صورتها من أحدث جلسة تصوير مرتدية فستاناً أصفرا، وذلك بعد ساعات من إعلانه خبر انفصالهما عبر حساباته على الشبكات الاجتماعية في زيجة لم تستمر أكثر من عامين.

صور سمية الأخيرة جعلت متتبعيها يعتبرون أنها رسالة غير مباشرة للمغني المصري، تريد القول إن الخبر غير مهم وتريد إكمال حياتها، وإن الانفصال لم ينقص من تفاؤلها، متجاهلةً كل التعليقات التي تذكرها بالخبر.

صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي ❤️🌹

Posted by Somaya Elkhashab on Thursday, March 28, 2019

ونقلت صحيفة «المصري اليوم» عن الخشاب قولها إن غيرة زوجها من نجاحها الفني هو السبب، وأكدت أنها قرَّرت رفع دعوى خُلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد، قبل شهور، للضرر، ولم يتم طلاقها كما تردَّد، لافتة إلى علم شقيقه الفنان عمرو سعد بكل تفاصيل هذه الأزمة، والسبب الرئيسي فيها.

إذ قالت: «اتَّخذت هذا القرار منذ شهور، ونظراً لمرور أحمد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بعملي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى) تفجَّرت الغيرة داخله، وكانت الأزمة».

وذلك رغم أن الأغنية التي تتحدث عنها الخشاب التي أطلقتها منتصف الشهر الجاري، وحازت أكثر من مليوني مشاهدة، وجهت فيها الخشاب شكراً خاصاً لزوجها أحمد سعد، ولولا هذا الشكر في نهاية أغنية «بتستقوى» لظنّ من وقتها أنهما سينفصلان، خاصةً أن قصتها تدور حول تعنيف الرجل للمرأة، وهي من لحَّنتها وغنَّتها ومثَّلت بها بطولة المشاهد، وكأنها قِصتها الخاصة.

ويعتبر هذا الانفصال مفاجئاً، خاصةً أنهما قبل أسابيع قليلة فقط تشاركا جلسات تصوير معاً، وكانا يوجهان رسائل حب كثيرة لبعضهما عبر الشبكات الاجتماعية، آخرها على حساب سعد في 20 فبراير الماضي بمناسبة عيد الحب، حيث ظهرا على غلاف مجلة، وقالت سمية إن كل أيامها مع أحمد عيد حب.

كذلك تشاركا حفلاً فنياً أقيم في العراق في منتصف فبراير الماضي، ونشرت سمية صورتهما من الحفل، كما أجريا أكثر من جلسة تصوير لهما مطلع فبراير الماضي، ظهرا فيها يستمتعان بوقتهما على شاطئ البحر.

في 28/03/2019 على الساعة 17:42