بالفيديو. المهدي بنعطية يكشف أسباب رحيله عن السيدة العجوز

DR

في 21/03/2019 على الساعة 21:29

كشف اللاعب الدولي المتألق المهدي بنعطية عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن بطل إيطاليا يوفنتوس في الميركاتو الشتوي، والتحاقه بفريق الدحيل القطري، بعد مسيرة حافلة مع السيدة العجوز فاز فيها بلقبين للسكوديتو وكأس إيطاليا.

وأبرز كابتن المنتخب المغربي في لقاء مع قنوات Be in sports تم بثه مساء اليوم، أن فكرة إنهاء مسيرته في أحد بلدان الخليج أو بلد مسلم راودته منذ سنوات، وقدم له اقتراح بذلك، لكن لم يكن الوقت مناسبا للرحيل.

وأضاف الكابيتانو أن الأمور أصبحت معقدة في الأشهر الستة الأخيرة باليوفي، حيث تقلصت مشاركاته مع الفريق، بالرغم من كون مدرب الفريق ماكسيمليانو أليغري أبلغه بسعادته من أداء وعطائه في التداريب والمباريات، وكذا وعده له بالمشاركة أكثر مع الفريق، إضافة إلى بدء مناقشة تمديد عقده مع النادي.

وبين المهدي أن الاستمرار مع اليوفي كان مناسبا له، حيث كان مرتاحا في تورينو هو وعائلته، لكن يضيف بنعطية أن الأمور في كرة القدم غير مستقرة وتتغير بسرعة.

وأبرز صخرة الدفاع في ذات اللقاء أنه اتخذ القرار للانتقال إلى الدحيل القطري والعيش في إطار حياة مغاير تماما، مفصحا أن العيش في الدوحة مذهل جدا، ومعربا عن سعادته بالعيش في قطر.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 21/03/2019 على الساعة 21:29