بعد اعتزالها الإباحية.. ميا خليفة تعلن خطوبتها من طباخ سويدي

DR

في 18/03/2019 على الساعة 09:00

أعلن طباخ سويدي يدعى روبرت ساندبرج خطبته من ميا خليفة، الممثلة الإباحية المعتزلة.

 وقال ساندبرج عبر حسابه على إنستغرام: "ذهبنا إلى شيكاغو في نهاية هذا الأسبوع، وتناولنا عشاءً رائعًا في Smyth، وطلبت من مايا أن أتزوجها ووافقت".

وشاركت مايا أيضًا صورا عبر موقع تبادل الصور ذكرت فيها أن روبرت تقدم رسميًا لخطبتها وهي وافقت، ومنذ فترة تنشر الممثلة الإباحية السابقة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستغرام، صورًا تجمعها مع هذا الشاب التي دائمًا ما قالت إنه "حبيبها".

وشاركت ميا عدة صور مع متابعيها لها وحبيبها، العام الماضي، وكتبت على أحدها "أول ليلة في استوكهولم كانت رائعة ولا تصدق، شكرا جزيلا يا حبيبي".

وعن حبيب ميا خليفة الجديد، فهو يدعى روبرت ساندبرج، ويبلغ من العمر 26 عامًا، ويعمل طباخ محترف في واحد من أشهر المطاعم في الدنمارك، ويقع المطعم الذي يعمل به ساندبرج في العاصمة الدنماركية "كوبنهاجن"، ويسمى "Kong hans kælder"، وموجود في أحد المباني العريقة في الدنمارك.

وبحسب موقع "journalpost"، فاز روبرت ساندبرج، من قبل في مسابقة كبيرة للطهاة الشباب تسمى تحدي الشيف هانز ببوزيتشكنز للشباب، وهي مسابقة عالمية، ومعروف عنه مشاركته لصور الأكلات التي يجهزها عبر الإنستغرام، وطرق الطهي عبر قناته على يوتيوب، وله كثير من المعجبين.

يذكر أن هذه ستكون المرة الثانية التي تتزوج فيها نجمة الإباحية المعتزلة، والتي انفصلت عن زوجها الأول في عام 2016، وكان رجل أعمال أمريكي تزوجته عام 2011.

في 18/03/2019 على الساعة 09:00