حاتم إدار: كنت ضحية حادثة سير والألبوم الغنائي مجازفة كبيرة

DR

في 13/03/2019 على الساعة 22:30

أسابيع بعد الحادثة السير التي وقعت ضواحي مدينة الرباط وكان الفنان حاتم إدار طرفا فيها، أكد المغني أنه هو الآخر كان «ضحية» الحادث الذي وقع.

حاتم إدار الذي كان يتحدث، مساء اليوم، في ندوة صحفية بالدارالبيضاء، قال إنه كذلك كان «ضحية» الحادثة التي وقعت وراح ضحيتها ثلاث فتيات، نافيا الأخبار التي قالت إنه كان في حالة سكر خلال وقوع الحادث.

من جهته، أكد محامي الفنان، رضوان رامي أن عملية المسح لمكان الحادث الذي قامت بها الجهات المختصة تؤكد أن «الفنان لم يتسبب في حادثة السير، التي وقعت نتيجة انزلاق السيارة الخاصة بالمتوفيات»، مشددا على أن «الفنان كان يحترم السرعة القانونية بما أن مكان الحادث لا يبعد سوى بضع أمتار عن السد القضائي الموجود على مشارف مدينة الرباط»، مشيرا إلى «سبب انزلاق سيارة الفتيات الراحلات قد يكون طبيعيا مسمار أو حجر والتحقيقات مازالت جارية».

وأعلن الفنان إطلاق أغنيته الجديدة «بنت لباطرون» التي صورها على طريقة الفيديو كليب وتعاون خلالها مع الملحن محمد المغربي والموزع «Dj Soul-A».

وبخصوص تفاديه إصدار الألبومات الغنائية، أوضح حاتم إدار، أن «الألبوم مجازفة كبيرة وحاليا الأغنية السينغل أجدها خيارا جيدا خصوصا وأن الألبوم غالبا يمر مرور الكرام».

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 13/03/2019 على الساعة 22:30