بالفيديو: الناصيري يهاجم القناتين "الأولى" و"الثانية" ويتحداهما بهذا القرار

Le360

في 11/03/2019 على الساعة 21:00

توعد الممثل والمخرج سعيد الناصيري، من وصفهم بالمسؤولين الذين يمنعون أعماله وإنتاجاته من الظهور على القناتين "الأولى" و"الثانية"، بأنه سيكون حاضرا "بزّز منهم" في رمضان المقبل، عبر عرض إنتاجاته الفنية عبر قناة خاصة أنشأها مؤخرا على اليوتيوب.

وانتقد الناصيري كلا من القناة الأولى والثانية، في فيديو نشره على صفحته الخاصة بفايسبوك، حيث قال إن هناك بعض المسؤولين يحاربونه ويمنعونه من الظهور على التلفزيون، إلا أنه فكر وابتكر طريقة جديدة ليكون قريبا من الجمهور المغربي في الموسم الرمضاني المقبل.

الناصيري الذي غاب لمدة طويلة عن الشاشة المغربية، دعا الجمهور للمساهمة في مشروعه الجديد، عبر الانخراط بكثافة في قناته الرسمية على اليوتيوب، من أجل تقوية شبكة المتتبعين وإيجاد داعمين ومستشهرين، لكي تصل إنتاجاته إلى أكبر شريحة ممكنة.

وأشار الناصيري إلى أنه يسعى إلى إعادة العديد من الوجوه التي كانت مهمشة في السابق إلى الساحة الفنية، على غرار الممثل القدير عبد القادر مطاع، ونعيمة إلياس، وفاطمة خير، والمحجوب الراجي. علاوة على أن هذه القناة ستكون مفتوحة في وجه الشباب المبدع، الذي أوصدت أمامه أبواب القنوات الرسمية، على حد تعبير المتحدث نفسه.

واختتم الناصيري كلامه مؤكدا أن الجمهور المتلقي هو الذي سيكون الفيصل هذه المرة، وسيحكم على إذا ما كانت أعماله التي ينتجها، تستحق الظهور على الشاشة في السباق الرمضاني أو لا تستحق.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 11/03/2019 على الساعة 21:00