ميسي يغيب عن ودية أسود الأطلس والتانغو

DR

في 07/03/2019 على الساعة 11:55

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغياب عن مباراة منتخب بلاده الودية أمام المنتخب المغربي، المقررة يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري، وذلك للحفاظ على جاهزيته البدنية للمباراة التي تلي هذا الموعد بأربعة أيام، والتي تضع فريقه برشلونة في مواجهة إسبانيول، ضمن مسابقة “الليغا”.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن صاحب الكرة الذهبية في خمس مناسبات سيُشارك في مباراة فنزويلا، المرتقبة في الـ22 من الشهر الجاري بالعاصمة مدريد، وبالتحديد في ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، لكنه لن يخوض اللقاء الموالي أمام “أسود الأطلس”، بـ”الملعب الكبير” لمدينة طنجة.

وسيُسجل الأرجنتيني عودته إلى منتخب “التانغو” لأول مرة منذ تعليقه لمشواره الدولي عقب نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي خرج فيها رِفاق ميسي من دور الثمن على يد المنتخب الفرنسي، الذي توج لاحقاً باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وبدأت الشركة المُكلَّفة بتنظيم مباراة الأرجنتين وفنزويلا بترويج إسم ميسي كونه من الأسماء التي من المُنتظر أن تُشارك في المباراة، وقد بيعت إلى حدود الآن عشرة آلاف تذكرة، وفق ذات المنبر الإعلامي المذكور.

وتدخل المباراة التي من المُرتقب أن تجمع “أسود الأطلس” بـ”التانغو” في إطار استعدادات الطرفيْن للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا و”كوبا أمريكا”، في الصيف المقبل.

تحرير من طرف حفيظ
في 07/03/2019 على الساعة 11:55