أنغام تواجه مشكلة جديدة بعد إعلان زواجها

DR

في 04/03/2019 على الساعة 20:30

لم تمض أيامٌ على إعلان زواجها حتى ظهرت للعلن مشكلة جديدة في حياة الفنانة المصرية أنغام، فجَّرها الموسيقي أمير عبدالباقي، زوج شقيقتها الراحلة غنوة، بسبب حرمانه من رؤية ابنه الوحيد ياسين

وعلى الرغم من أن المشكلة بين أمير وعائلة زوجته الراحلة غنوة قديمة، فإن الجديد فيها هو تدخل الفنانة أنغام في القصة، وقيامها بنقل ابن شقيقتها إلى مدرسة أخرى دون علم والده، بحسب ما صرح به أمير عبدالباقي.

وحاول أمير التواصل مع الفنانة أنغام لحل المشكلة، إلا أنها امتنعت عن الرد عليه طوال الشهر الماضي، بحسب ما صرح به على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك.

واتهم الموسيقي أمير جدة ابنه بأنها تسلط عليه البلطجية، وتسبه بألفاظ بذيئة، على حد قوله، وتابع: «المحكمة تقضي في الغالب برؤية الأب لابنه مرة واحدة أسبوعياً ما يساعد على تهميش دور الأب، ومستقبلاً هيساعد على تهميش الآدميين، ومش عايزين الناس تموت وترتاح.. أستغفر الله العظيم.. وإنا لله وإنا إليه راجعون »، ولم يصدر بعد أي رد من الفنانة أنغام على تعليقات الموسيقي أمير.

يذكر أن أمير كان حريصاً على تجنب الصدام مع المطربة أنغام، على الرغم من مشاكله مع عائلتها، إلا وعلى ما يبدو أنه ضاق ذرعا.

وكان أمير شن حملة مماثلة فور وفاة غنوة العام الماضي، بعد منعه من رؤية ابنه ياسين وانتشار فيديوهات للصغير وهو يغني أغنيات المهرجانات غير المناسبة لعمره جالساً على أحد المقاهي.

في 04/03/2019 على الساعة 20:30