بالصوت: أمينة كرم تهاجم قناة "طيور الجنة": لن أسمح بالإساءة لكرامة بنات بلادي

DR

في 21/02/2019 على الساعة 11:08

كشفت الفنانة المغربية الشابة أمينة كرم عن حقائق مثيرة تخص علاقتها بقناة طيور الجنة، خاصة بعد التصريحات التي خرج بها مدير القناة خالد مقداد والتي كانت تسيء إليها.

حيث قال مدير طيور الجنة إن أمينة غادرت القناة لأنها خلعت الحجاب وتحولت إلى عارضة أزياء ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي لا يناسب توجهات القناة، وبالتالي هذا دفعه إلى وقف بث أغانيها على قناة طيور الجنة.

ولكن ما تقوله أمينة مخالف تماما لتصريحات مديرها السابق، إذ أوضحت أنها كانت تتعرض لسوء المعاملة من طرف زوجة خالد مقداد، بالإضافة إلى إهانتها للمغربيات.

وأضافت: "لن أنسى أبدا ما قامت به زوجة المدير خلال إحدى الحفلات، حيث قامت بفتح غرفة تغيير الملابس فجأة، وكنت حينها أقوم أنا وزميلاتي بتغيير ملابسنا، وبدأت تنادي بصوت عال: "يا جماعة لي بدو يجي يتفرج، في ناس عم تغير ثيابها" وهذه الجملة لن أسامحك عليها، لا أنا ولا البنات اللواتي كن معي حينها".

وتابعت قائلة: " لولا تدخلي لقامت زميلاتي بفضح المعاملة الحقيرة التي كنا نتعرض إليها من طرف طاقم طيور الجنة".

ودافعت أمينة عن نفسها وعن زميلاتها بحدة من خلال نشر تدوينة عبر حسابها على الانتسغرام، جاء فيها " المغربيات تاج فوق الراس وأمينة من هي طفلة كانت تتنازل على أي شيء إلا أنك تسيئ لكرامتها أو كرامة بنات بلدي المغربيات".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 21/02/2019 على الساعة 11:08