صورة. الفنانة نانسي عجرم ترضع طفلتها من ثديها

DR

في 19/02/2019 على الساعة 15:00

نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عبر صفحتها الرسيمة على إنستتغرام، صورتها رفقة طفلتها الأخيرة التي أنجبتها قبل أيام، والتي أطلقت عليها إسم « ليا »، حيث ظهرت عجرم وهي ترضع طفلتها الثالثة من ثديها، لتشجيع الرضاعة الطبيعية.

وعلقت نانسي على الصورة قائلة «الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع "لِيا"، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام، ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به ».

وحضيت الصورة بأكثر من 17 ألف نقرة إعجاب، إلى جانب التعليقات الإيجابية من قبل متتبعي النجمة اللبنانية، الذين تمنوا فكرتها لتشجيع الرضاعة الطبيعة، وإظهار أهميتها للأم والطفل.

يذكر أن نانسي حرصت على نشر خبر ولادتها لطفلتها الثالثة، عبر صفحاتها على مواقع التواصل، مرفوقة برسالة خاصة، إذ قالت «هدية أخرى من الله.. وشعاع جديد من الضوء قد دخل منزلنا.. يا ليا الجميلة لا أستطيع الانتظار من أجل أن نمشى معا رحلتك.. وأوعدك بأن أكون هناك من أجلك فى كل الأوقات.. كنت فى انتظارك، والآن أمسك بك بين ذراعى، وقد تضاعفت تلك المشاعر بعشرة أضعاف.. لا يمكن للكلمات وصف كم نحبك.. لدينا ليا الغالية ».

في 19/02/2019 على الساعة 15:00