رونالدو يتأهب لافتتاح فندق بمراكش يقدم لضيوفه كوكتيل "الكرة الذهبية"

DR

في 13/02/2019 على الساعة 09:16

يعتزم نجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، إفتتاح فندقه الأول في المستقبل القريب بمدينة مراكش. وحسب صحيفة "أس" الاسبانية فإن الفندق الجديد سيكون من أفخم الفنادق بالمملكة المغربية.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن "الدون" البرتغالي أصبح مولعاً بقضاء عطلته في المغرب، وتحديداً في المدينة السياحية مراكش، حيث قضى فيها الكثير من الأوقات خلال السنوات الماضية بفضل العلاقة الوثيقة التي تجمعه بنجم "الكاي وان" العالمي، المغربي بدر هاري. وقالت الصحيفة إن نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو يستعد لافتتاح فندق له في أرقى الأماكن السياحية بمدينة مراكش في المغرب، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن الفندق الجديد سيكون من أفخم الفنادق بالمملكة المغربية، متوقعة أن يكثف النجم البرتغالي من زياراته المستقبلية للمغرب للاستمتاع من جهة، ومتابعة سير العمل بالفندق، الذي يتبع للمجموعة التجارية الخاصة به "بيستانا CR7"، من جهة أخرى.

هذا وأعلنت الصفحة الرسمية لعلامة الفندق التجارية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن قرب افتتاح فندق رونالدو الجديد بمراكش، كما أرفقت إعلانها بصور تظهر أهم ما يميز غرف ومرافق الفندق من جودة وخدمات على أعلى مستوى.

وبحسب تقارير صحفية، يحتوي فندق رونالدو بمراكش على 164 غرفة، ويمنح ضيوفه فرصة احتساء كوكتيل "الكرة الذهبية"، والتقاط الصور بجانب صورة ثلاثية الأبعاد لقائد منتخب البرتغال.

وبهذا المشروع ستحظى سلسلة فنادق "الدون" في حلول 2020 بخمسة فنادق حول العالم؛ منها اثنان بالبرتغال، ومن المقرّر أن يبدأ فندق "بيستانا CR7" في شارع "جران بيا" الشهير في مدريد، العمل في عام 2019، وسيضم 164 غرفة، ولاحقاً سيتم تدشين آخر في نيويورك يضم 185 غرفة.

تجدر الإشارة إلى أن علامة "CR7" التجارية تتضمن أيضاً مجموعات من القمصان والملابس الداخلية والأحذية.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 13/02/2019 على الساعة 09:16