بالفيديو: بنعطية يكشف أسباب انتقاله إلى الدحيل القطري

DR

في 05/02/2019 على الساعة 18:11

كشف النجم المغربي المهدي بنعطية تفاصيل انتقاله الى النادي القطري وكذا تفاصيل تخص المنتخب المغربي والمدرب رونار، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لنادي الدحيل القطري الذي عقده مساء اليوم لإعلان التعاقد رسميا مع النجمين المغربي بنعطية والياباني ناكاجيما، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الانتقالات الشتوية الحالية.

المحترف المغربي المهدي بنعطية كشف في هذا السياق امام وسائل الاعلام القطرية تفاصيل انتقاله، وقال في هذا الصدد: "لقد لعبت لأكبر الأندية في أوروبا وقد اتخذت قرار الانتقال الى فريق الدحيل القطري .. فأتمنى من الجميع ان يحترموا قراري، لأنه كان الافضل لي ولأسرتي".

وأضاف بنعطية: "هنا في قطر أريد لأطفالي ان ينشأوا في أجواء إسلامية ويتعلموا الدين الاسلامي بشكل صحيح".

نجم نادي جيفونتوس الايطالي السابق أضاف بخصوص علاقته بالناخب المغربي وبالمنتخب: "بالنسبة لمنتخب المغرب المدرب هيرفي رونار وحده له الحق في دعوتي، هو يعرفني جيدا وإذا رأى أنني لا أستحق التواجد مع المنتخب فأنا سأحترم هذا القرار".

وأضاف بنعطية في سياق مشاركته القادمة مع المنتخب المغربي "هنالك الكثير من اللاعبين المغاربة الذين شاركوا مع المنتخب كانوا يتواجدوا مع الاندية الخليجية.

وواصل بن عطية حديثه قائلا: "لعبت مع فرق كبرى مثل البايرن وروما ويوفنتوس وربحت معهم الكثير من البطولات، والان لدي أهداف مختلفة وأولها هو التتويج باللقب الاسيوي مع النادي وطموحات النادي هي ما قادتنا اليه، فالدحيل نجح في استقدام مدرب كبير هو رويا فاريا والتعاقد مع اللاعب المميز الياباني ناكاجيما تعاقد جيد للغاية ومع وجود لاعبي الفريق الحاليين اعتقد ان كل هذه عوامل يمكن ان تقود الفريق للنجاح في دوري ابطال اسيا.

وحول ردود الافعال بعد رفضه عرض المانشستر يونايتد وقبوله بعرض الدحيل وامكانية استبعاده من المنتخب المغربي قال المهدي: "وجدت انتقادات من النقاد الرياضيين المغاربة بعد انتقالي للدحيل ولكن انا اقول انني اريد من الجميع ان يحترموا قراري لانه كان الافضل لي ولأسرتي..".

تحرير من طرف سعيد قدري
في 05/02/2019 على الساعة 18:11