بالصور: أول ظهور لشهيرة وسهير رمزي بدون حجاب

DR

في 04/02/2019 على الساعة 08:30

فاجأت كل من الممثلتين المصرييتين شهيرة وسهير رمزي، جمهورها في العالم العربي، بظهورهما في إحدى الحفلات الخيرية بالعاصمة المصرية القاهرة، بعدما تخليتا عن الحجاب بعد أكثر من 25 سنة من إرتداءه، وهو ما آثار استغراب متتبعيهما على مواقع التواصل.

وقالت الفنانة شهيرة إن البعض يفهم فكرة الحجاب بشكل خاطئ، حيث إن الحجاب يعني الاحتشام، وليس له علاقة بغطاء الرأس كما يظن الكثيرون.

وأضافت شهيرة لموقع "فيتو" المصري، أن ما فعلته أنها تخففت من غطاء الرأس ليس أكثر من ذلك، لكن هذا لا يعني أنها سوف تظهر بعد ذلك بملابس عارية أو غير لائقة، لكن كل ما في الأمر أنها تخلت عن الغطاء الذي كان يخفي شعرها.

وأوضحت أنها لا تري أزمة في ذلك، رغم علمها أنه سوف يكون هناك هجوم عليها، قائلة: "لابد أن يعلم الجميع أنني سيدة وصل بي العمر إلى مرحلة متقدمة، وأرى أنه يجوز أن أتخفف من غطاء الرأس، لأنه ليس هناك أي مجال لأن يطمع بي بها الرجال بحكم سني".

وأكدت شهيرة أن مفهومها الأساسي عن الحجاب هو الاحتشام البدني والأخلاقي، لأن ذلك هو الأساس، وتساءلت: هل من الممكن أن ترتدي المرأة غطاء الرأس وتظهر في نفس الوقت ساقيها أو ترتدي ملابس ضيقة؟! موضحة أن الأزمة ليس في غطاء الرأس إنما في الاحتشام بشكل كامل.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

في 04/02/2019 على الساعة 08:30