المطربة اللبنانية ماجدة الرومي تتغزل بالرئيس المصري السيسي

DR

في 03/02/2019 على الساعة 09:36

تغزلت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي بالسيسي، في حوار مكتوب لها مع صحيفة «أخبار اليوم» المصرية، حيث وصفت الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بأنه إنسان «صادق»، مضيفة أن «هذا الوجه يوحي لي بالطيبة المصرية والصدق والصلاة، والله أعطاه القبول».

وأضافت: «مصر عظمة التاريخ وعظمة شعب حققت المستحيل، ومصر هي عبور عام 1973″، متابعةً: «وأنا واقفة على المسرح أتحدث للرئيس كان كل هذا يدور في ذهني بالفعل صليت كثيراً لمصر، لأنني خسرت الكثير بالظلمة التي عايشتها في حروب لبنان، واليوم أشهد النور وأنا مع السيسي والتفاف الشعب حوله ومع توجهاته».

وأكدت أنها تحب السيسي بشدة؛ لأنه «كان على دراية تامة بالمؤامرات السياسية التي تحاك ضد مصر والمصريين بل والعالم العربي»، حسب وصفها.

بينما اعتبر بعض رواد الشبكات الاجتماعية أنها تحاول تملق الرئيس المصري بحديثها خاصةً مع عودتها إلى الأوبرا المصرية بعد غياب نحو 15 عاماً وإقامتها عدة حفلات في مصر مؤخراً، فيما أثنى آخرون على حبها لرئيس بلدهم.

أحيت المطربة اللبنانية حفلاً غنائياً في العاصمة الإدارية الجديدة، أواخر يناير الماضي، وجاء الحفل عقب إطلاق السيسي مبادرة «نور حياة» التي ينفذها صندوق «تحيا مصر». وفي الحفل أشادت بـ «حكمة السيسي» بقولها: «هيبتكم من هيبة مصر وشموخكم من شموخ مصر»، كما أشادت بالقوات المسلحة المصرية وسط تصفيق الحضور.

في 03/02/2019 على الساعة 09:36