طعنها 25 مرة.. هذا مصير قاتل حفيدة مورغان فريمان

DR

في 20/01/2019 على الساعة 22:30

قضت محكمة أمريكية بسجن قاتل حفيدة مورغان فريمان لـ20 سنة في سجن ولاية مانهاتن، بعد إدانته بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى في ماي 2018، ففي بيان صحفي، أعلن النائب العام في منطقة مانهاتن، سايروس فانس جونيور، أن لامار دافينبورت، 33 عاما، حكم عليه لطعنه أدينا هاينز 25 مرة، خارج شقتها بنيويورك.

وتقول النيابة العامة إن صديق إدينا هاينز والمتهم بقتلها، كان «تحت تأثير الكحول والمخدرات» أثناء ارتكاب الجريمة، وفق صحيفة USA Today الأمريكية، كانت هاينز، وهي حفيدة زوجة فريمان الأولى، تبلغ من العمر 33 عاماً في وقت وفاتها.

يذكر أنه صباح 16 غشت 2015 تلقت السلطات مكالمة من خدمة الطوارئ الأمريكية 911 في الثالثة صباحاً، تفيد بالعثور على هاينز ملقاة على الأرض أمام شقتها في شارع 162 غرب، وتعرضت هاينز لعشرات الجروح من جراء طعنات في الصدر، وأُعلن عن وفاتها لاحقاً في مستشفى هارلم.

محامي الدفاع عن دافينبورت قال إنَّها أخبرته قبل مقتلها أنَّ مورغان كانت تربطه بها علاقةٌ سرية، ما يثبت مزاعم استمرَّت سنوات حول علاقة عاطفية تجمع الجد بحفيدته.

ونقلاً عن صحيفة New York Post الأمريكية، قالت بيث أونغر، محامية المتهم لامار دافنبورت، إن «إدينا كشفت لصديقها لامار وآخرين أنَّ جدها كان منخرطاً في علاقةٍ جنسية غير لائقة معها».

وكانت الشائعات حول العلاقة المزعومة بين مورغان فريمان وحفيدته إدينا تُتَداول منذ العام 2009، عندما نشر موقع The National Enquirer هذه الشائعة، وزعم لاحقاً أنَّ هذه العلاقة جادة، وأنَّ الطرفين كانا يخططان للزواج.

ومع أنَّ مورغان وإدينا لم تربطهما روابط الدم، فوالدة إدينا هي ابنه مورغان بالتبنِّي، فقد عرفها مورغان منذ كانت طفلةً صغيرةً، وكان جزء من حياتها لسنوات.

يذكر أن قناة CNN التلفزيونية أعلنت في ماي 2018، عن اتهام ما لا يقل عن 8 نساء فريمان بالقيام بسلوك غير لائق أو بالتحرش بهنَّ خلال عمله معهن في مواقع تصوير أفلام أو في فعاليات دعائية.

في 20/01/2019 على الساعة 22:30