براد بيت يواعد نجمة هوليوود تشارليز ثيرون

DR

في 20/01/2019 على الساعة 15:55

تشير تقارير إعلامية عالمية، إلى أن الممثل الأمريكي براد بيت يواعد النجمة تشارليز ثيرون بفضل خطيبها السابق شون بين، الذي عرف أحدهما بالآخر، إذ قالت صحيفة The Sun، إن نجم براد ذا الـ55 عاماً يواعد ثيرون، صاحبة الـ43 عاما، بعد عامين من انفصاله عن زوجته السابقة الحائزة جائزة الأوسكار، أنجلينا جولي.

وزعمت الصحيفة أن أحدهما تعرَّف على الآخر عن طريق خطيبها السابق شون بين، إذ قال أحد المصادر: «كان الحب بادياً على العشيقين الجديدين في إحدى حفلات الوسط الفني الأسبوع الماضي»، وكانت تلك الحفلة بمناسبة عرض فيلم Roma at the Chateau Marmont، في غرب هوليوود، يوم 12 يناير الجاري.

وحضرت تشارليز الحفلة، ثم جاء بيت في وقتٍ لاحقٍ، بعد عرض فيلمه If Beale Street Could Talk، حيث التقط صورةً مع الممثلة الأمريكية بلانكا بلانكو، وقال المصدر الداخلي: «جاء براد إلى ’Chateau بعدئذٍ، وبدَّل ثيابه وجلس برفقة تشارليز في أحد أركان الحانة». وذكر المصدر أنها «كانت تحتسي كوكتيل فودكا، في حين التزم هو المياه المعدنية»، إذ توقف بيت عن شرب الكحول بعد انفصاله عن أنجلينا.

وأضاف شاهد العيان: «كان بينهما تلامسٌ إلى حدٍّ لا يُعقَل، وكانت ذراعه ملتفَّةً حول ظهرها. وفي وقتٍ ما، غمز بعينه لها»، وتابع المصدر: «بدا براد في حالٍ جيدةٍ جداً، وبدا كلاهما سعيدين للغاية».

وحسب الشائعات، فقد بدأ المتحابَّان الشهيران المواعدة منذ عيد الكريسماس، ويمضيان الكثير من الوقت بقصره في لوس فيليز بكاليفورنيا، إلا أنه قد أُشيرَ إلى أنها لم تُقابل بعدُ أبناءه زهرا (13 عاماً)، وشيلوه (12 عاماً)، وفيفيان ونوكس (10 أعوامٍ)، ومادوكس (16 عاماً)، وباكس (14 عاماً).

وجاء على لسان المصدر الداخلي: «إنهما يتواعدان دون تكلفٍ منذ شهرٍ الآن. كانا صديقَين بعض الوقت بفضل خطيبها السابق، ولكن الأمور تطورت». ومع أن تشارليز وبراد لم يعملا قط في أي فيلمٍ معاً، فقد شاركت أعز أصدقائه، مات دايمون، بطولة فيلم The Legend of Bagger Vance عام 2000.

وكان آخر الأسماء المرتبطة بتشارليز الممثل السويدي أليكساندر سكارزغارد، الشهير بدوره في مسلسل Big Little Lies. وآخر شركاء بيت، الرومانسيِّين كانت أنجلينا جولي، ولكن انتشرت عدة شائعاتٍ بأنه يواعد زوجته السابقة جينيفر أنيستون، وقد نُفِيت كلها.

في 20/01/2019 على الساعة 15:55