الممثل التركي أسمر يرفض هدية من رجل عربي

DR

في 18/01/2019 على الساعة 22:30

أعلن الممثل التركي ساروهان هونيل أنّه رفض هدية باهظة الثمن من رجل أعمالٍ عربي، لكنّه لم يعلن عن سبب رفضه الهدية، وذلك حسب ما صرح به النجم الذي احتفل بعيد ميلاده قبل أيّام لموقع Gazetevatan التركي.

وقال الممثل التركي المعروف في العالم العربي بـ«أسمر» «عند احتفالي بيوم ميلادي مع أصدقائي قبل أيّام، تلقّيت هديةً ساعة باهظة تقّدر بـ500 ألف ليرة من رجل أعمال عربي أي ما يقارب الـ90 ألف دولار أمريكي ورفضتها بشكل محترم»، وأوضح هونيل أنه تفاجأ بالهدية وهو يجلس في المطعم مع مجموعة من أصدقائه للاحتفال بعيد ميلاده.

وكان الممثل التركي الشهير في العالم العربي باسم «أسمر»، أعلن عن تصالحه مع شقيقته آصلي هونيل، بعد مقاطعة وخلافات حادة وصلت حدّ تغيّبه عن حفل زفافها، حيث صالح شقيقته في مطار مصطفى كمال أتاتورك الدولي حين التقيا لتوديع والدتهما الذاهبة لأداء العمرة.

فحين التقى ساروهان شقيقته بعد عامين من عدم رؤيتهما لبعضهما البعض في كل المناسبات العائلية، لم يقاوم شوقه لها، فعانقها وصالحها على الفور وفق ما ذكرت الصحف التركية.

واعترف ساروهان وآسلي بأن والدتهما بذلت جهداً كبيراً ليتصالحا بعد خصام طويل جداً، ووصفت آسلي عناق شقيقها الأكبر ساروهان لها بأنه عناق قوي ومؤثر، عبّر عن مدى شوقه الكبير لها. 

وكان سبب الخلاف اقتناع آسلي بأن شقيقها ضرب فعلاً صديقته الصحفية إيدا سونميز جراء غيرته الشديدة عليها رغم إنكار ساروهان واقعة ضربه وإهانته لها في أواخر العام 2015.

يذكر أن آخر عمل فني شارك فيه بدور ضيف شرف، في مسلسل «الوردة السوداء» المعروف عربيا باسم «ورد وشوك» مع الممثلة التركية إيجي أوسلو.

في 18/01/2019 على الساعة 22:30