فيديو. مصطفى العلوي يكذب شائعة وفاته عن طريق فيلم وثائقي

DR

في 09/01/2019 على الساعة 14:51

بعد انتشار شائعة وفاة الصحفي مصطفى العلوي، خلال اليومين الماضيين، اختار الإعلامي الشهير أن يكذب هذه الشائعة عن طريق فيلم وثائقي حول تاريخ استقلال المغرب.

ونشر الشاعر الكويتي الحاصل على الجنسية المغربية مصعب العنزي، عبر تدوينة على فيسبوك، صورة العلوي مرفقا إياها بتعليق "انتظروا نجم الإذاعة والتلفزة المغربية الإعلامي القدير صاحب الصوت الرنان مصطفى العلوي في عمل حكاية وطن يوم الجمعة 11 يناير".

العنزي أعلن عن العمل عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت « حكاية وطن، تحكي عن مسيرة النضال والكفاح والإنجاز، موعدنا 11 يناير 2019، أداء الاعلامي القدير مصطفى العلوي، فكرتي وكلماتي وإنتاجي، إشراف موسيقي رضوان الديري وعبدالله سالم، توزيع اشرف بن صفية إخراج فيصل الحليمي ».

© Copyright : DR

إعلان العنزي أيضا جاء لنفي الإشاعات التي راجت في الآونة الأخيرة والتي تداولت وفاة الإعلامي المغربي مصطفى العلوي، حيث كتبت العنزي «الاعلامي القدير صاحب الصوت الرنان مصطفى العلوي يبلغكم تحياته والسلام، ويخبركم أنه سوف يكون في فيلم وثائقي يحكي عن تاريخنا الكبير وعطاء ابناء الشعب المغربي العظيم في مسيرة الاستقلال حتى يومنا هذا، العمل سوف يذاع عبر نفس القناة التي تحتضن برومو العمل، موعدنا يوم الجمعة 11 يناير ».

في 09/01/2019 على الساعة 14:51