بالفيديو: فلة تقصف الشاب خالد وتؤكد: دموعي ليست لأجله

DR

في 05/01/2019 على الساعة 13:00

بعد الرسالة غير المباشرة التي أرسلها مغني الراي الشاب خالد إلى فلة الجزائرية، والتي يعلن فيها حبه لزوجته المغربية سميرة وأبنائه منها، على خلفية ظهورها في أحد البرامج الجزائرية باكية وإعلانها عن قصة الحب التي جمعتها به، مما أثار الجدل والكثير من التخمينات، خرجت فلة من جديد لتوضح حقيقة الأمر.

فلة عبر رسالة صوتية على إنستغرام، أكدت على أن بكاءها ليس من أجل قصة حبها الفاشلة مع الشاب خالد، وإنما على نفسها وعلى شخصيتها المميزة التي كانت لديها، والتي كانت تتسم بالطيبوبة والخجل، والتي أضاعتها خلال السنوات الماضية بسبب قساوة عالم الفن وصراعاتها لإثباب وجودها، مؤكدة أن الرجل الوحيد الذي يستحق دموعها هو والدها الراحل، أما باقي الرجال هم فقط ماضي ورحل.

وكتبت فلة رسالة مرفقة بالمقطع الصوتي قالت فيها «لي التوضيح من فله اللي تستحي إلي فلة المحاربه من أجل حقوقي سبب دموعي ليس من أجل أي رجل، الرجل الوحيد اللي ابكي عليه هو بابا الله يرحمه باقي ما تبقي كله ماضي و راح في حاله ... احبكم واقدركم و من أجل حبكم مستمره الى الامام و ليس الخلف»، وهو ما أثار الكثير من ردود الفعل بين متتبعيها وجمهور الشاب خالد.

كما عادت ونشرت مقطع فيديو يجمعها بالرجال الذين تزوجت منهم أو كانت على علاقة معهم ضمنهم الشاب خالد، وعلقت عليه «زي بعضه لووول القلب الكبير لا زال كبير لوول » كما أوقفت خاصية التعليقات على هذا الفيديو.

في 05/01/2019 على الساعة 13:00