ريكي مارتن ينجب طفلة من شريكه السوري

DR

في 02/01/2019 على الساعة 20:45

في موقف صادم لقطاع كبير من جمهور الإسباني ريكي مارتن، أعلن النجم العالمي أنه أصبح أبا مع صديقه الرسام سوري الأصل، جوان يوسف لفتاة حملت اسم "لوسيا مارتن يوسف".

ونشر مارتن صورة للطفلة وعلق عليها: "يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا آباء لفتاة جميلة سميناها لوسيا مارتن يوسف.. هذا عيد ميلاد فريد وأجمل احتفال بعيد الميلاد فى حياتنا.. ونشعر بالامتنان لنتمكن من بدء العام 2019 بأفضل هدية يمكن أن نحصل عليها.. هبة الحياة".

في حين كتب زوجه السوري :"يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا أبوين لطفلة جميلة وصحية، لوسيا مارتن يوسف، لقد كان وقتًا خاصًا لنا ولا يمكننا الانتظار لنرى أين سيأخذنا هذا الطفل النجم.. كل من إخوانها الجميل وأنا وريكي وقعوا في حب لوسيا"، لتثار التساؤلات عن حاجة هذه الطفلة الصغيرة إلى أم ترعاها بدلا من أن يقوم بهذا الأمر رجل.

وكان ريكي مارتن أعلن رسميا ارتباطه بالرسام السوري الأصل جوان يوسف فى عام 2016، بعد فترة طويلة من الشائعات بشأن ارتباطهما عاطفيا، حيث انفصل ريكي مارتن عن حبيبه السابق مدرب اليوجا كارلوس جونزاليز أبيلا.

إعلان ريكي مارتن عن إنجاب طفلة من السوري جوان يوسف أثار تساؤلات واسعة حول قانونية هذا الأمر، والأثار المترتبة عليه خاصة في ظل معارضة زواج المثليين في الغالبية العظمى من مجتمعات العالم.

في 02/01/2019 على الساعة 20:45