صور. رانيا يوسف "عارية" في ختام مهرجان القاهرة

DR

في 30/11/2018 على الساعة 11:05

أثار فستان الممثلة المصرية رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي الكثير من الجدل على الشبكات الاجتماعية، ما جعلها تتصدر تريند (Trend) تويتر بهاشتاغ يحمل اسمها وكذلك البحث الأعلى على جوجل في مصر والسعودية.

يبدو أن اختيار فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي كان رداً منها على الانتقادات التي طالتها بسبب فستانها في حفل الافتتاح، إذ سخر كثيرون منها بسبب إطلالتها التي شبهوها بإطلالة «مايكل جاكسون»، معتبرين أنها رسمية ومعقدة أكثر من اللازم لتناسب حفلاً فنياً.

لذلك اختارت فستان آخر يبرز أنوثتها في حفل ختام المهرجان، لكنه لم يسلمها من الانتقادات مرة أخرى، والتي كانت أكثر هذه المرة.

الفستان وصف بأنه «مايوه» وفوقه طبقة من التول المطرز، فيما وصفه آخرون بأنه غير مناسب تماماً للظهور به أمام الكاميرات كونه مشكوفاً بدرجة مبالغ فيها وأنه يناسب البحر أكثر من المهرجان.

ومع كثرة الانتقادات، بدأ بعض المشاهير في الدفاع عن فستان رانيا يوسف والاهتمام الكبير به، إذ كتب رجل الأعمال نجيب ساويرس تغريدة ساخرة يؤكد فيها أن الاهتمام بدولة فلسطين أو تصالح ترامب مع الصين وكوريا الشمالية أو حصول الأهلي على الدوري أكثر أهمية من الفستان.

في 30/11/2018 على الساعة 11:05