فيديو. هند صبري تتحدث لأول مرة عن هجوم جمهور لمجرد عليها

DR

في 09/11/2018 على الساعة 20:30

اعتبرت النجمة التونسية هند صبري، أنها الفنانة العربية الوحيدة التي تطرقت لموضوع التحرش الجنسي، وذلك من خلال تغريدتها التي أطلقتها بعد إلقاء القبض على الفنان المغربي سعد لمجرد، والتي اعتبرت من خلالها أنها كانت مساندة له في البداية لكن بعض تكرر حادثة الإغتصاب الثانية اعتبرت أنه أهان جمهوره.

وقالت صبري خلال حضورها لإحدى الندوات المقامة على هامش مهرجان قرطاج، والتي كانت تتحدث عن التحرش الجنسي في العالم العربي، إنها تعرضت لهجوم كبير على مواقع التواصل من قبل جمهور الفنان المغربي الذي لم تذكره بالإسم، حيث قالت إن بعض الرسائل التي وصلتها كانت قاسية جدا خاصة وأنها تطرقت لأبناءها، وذلك لمجرد أنها تحدثت عن الموضوع.

كما أوضحت أن لا أحد من زملائها الفنانين ساندها في الموضوع، وأنها تركت لهجوم الجمهور لمجرد أنها أبدت رأيها في موضوع الفنان المغربي، مشددا على أن لا أحد من النجمات العربيات يستطعن التطرق لموضوع التحرش الجنسي في السينما العربية على غرار نجمات هوليود، لأنهن يخفن من رد فعل الجمهور والقيميين على المجال الفني.

وذكرت النجمة التونسية أنها لم تكن أبدا ضحية للتحرش الجنسي منذ بدايتها الفنية، لأنها كانت قوية واستطاعت الدفاع عن نفسها ضد أي شخص حاول أو فكر بالتحرش بها.

تصوير وتوضيب: خديجة صبار

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 09/11/2018 على الساعة 20:30