أمال ماهر تطمئن جمهورها عبر تويتر.. لكن قلقهم زاد أكثر

DR

في 23/10/2018 على الساعة 12:00

بعد ما أثير من أخبار حول «اختفاء آمال ماهر»، و«اقتحام الأمن منزل آمال ماهر»، وتساؤلات «آمال ماهر فين؟» علَّقت المغنية المصرية بكتابة تغريدة على حسابها على تويتر، إذ كتبت: «وحشتوني كتير بطمّنكوا عليّا أنا كويسة وبخير الحمد لله»، متسائلةً بسخرية: «اختفاء إيه اللي بتقولوا عليه».

جاءت التغريدة جواباً من ماهر على حملة واسعة عبر الإنترنت تساءلت فيها عن مصيرها، وربط اختفائها بالأزمة الأخيرة مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

والحديث عن فشل نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر في الوصول إلى المغنية، ومحاولاته إجراء اتصالات بعدد من المقربين منها للتأكد من صحة الأنباء المتداولة، بحسب ما نشرت صحيفة «النهار» اللبنانية نقلاً عن مصادر داخل النقابة.

تغريدة أمال ماهر على تويتر، لم تزد الأمر إلا غموضا، خاصة وأن متتبعي الفنانة المصرية اعتبروا طريقة كتابتها لا تدل عليها، وهي المعروفة بجديتها في مخاطبة متتبعيها على مواقع التواصل، مؤكدين أن أحد ما غيرها هو من كتب التعليق، مشيرين إلى تركي آل الشيخ بأصابع الإتهام، خاصو وأن أخر منشور وضعته على صفحتها على الفيسبوك كان الثلاثاء الماضي، أما على تويتر فكان آخر ما نشرته في 6 من الشهر الجاري.

وما يعرفه كثيرون أن الخلافات بين ماهر وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية مستشار الديوان الملكي لم تنتهِ بعد، ولهذا السبب، كانت تغريدات الكثير من محبي المغنية تلمّح إلى ضلوع تركي آل الشيخ في غياب آمال ماهر عن الأنظار منذ أيام.

ويظل احتمال سرقة حساب آمال ماهر وارداً هنا، خاصةً أنه لم تمضِ أسابيع قليلة عن إعلانها السابق بسرقة حساب تويتر عقب بعض الكتابات والتعليقات باسمها، إذ أعلنت في 24 شتنبر الماضي، وإبان اشتعال أزمتها الأخيرة مع آل الشيخ عن سرقة حسابها على تويتر بمنشورٍ ما زال موجوداً على إنستغرام وفيسبوك حتى اللحظة.

وبمناسبة حساب إنستغرام فلم تحدثه ماهر بأي منشورات منذ 25 شتنبر الماضي، كما كتبت على فيسبوك أنها تتعرض لحرب، وأن حسابها تعرّض للقرصنة، وكان آخر منشوراتها حول هذه الأزمة، يؤكد عدم استرجاع حسابها.

ومنذ ذلك اليوم ولم تكتب شيئاً إيجاباً أو سلباً حول الموضوع، واكتفت بنشر مقاطع من أغانيها عبر حساب فيسبوك.

في 23/10/2018 على الساعة 12:00