بالفيديو: هكذا استقبل مغاربة بطلة المسلسل التركي "سامحيني"

DR

في 23/10/2018 على الساعة 09:00

خصص مغاربة استقبالا حارا للمثلة التركية شيماء كوركماز، المعروفة باسم "فريدة" في المسلسل المدبلج "سامحيني"، وذلك حين حلولها بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحظيت الفنانة التركية التي تعرف عليها المغاربة عبر المسلسل التركي الأشهر "سامحيني"، الذي يبث منذ سنوات على القناة الثانية دوزيم، بحفاوة الاستقبال حيث هتفت الجماهير باسم "فريدة"، كتعبير عن إعجابهم بالدور الذي قدمته في المسلسل الذي ما يزال يحقق نسب مشاهدة عالية منذ أربع سنوات.

جدير بالذكر أن الفنانة التركية شيماء كوركماز حلت بالمغرب من أجل المشاركة في فعاليات مهرجان الحسيمة الدولي للفيلم، الذي افتتحت فعالياته أمس الاثنين، حيث سيتم تكريمها إلى جانب عدد من الأسماء الفنية المعروفة.

وعبرت شيماء كوركماز عن سعادتها بزيارتها الأولى للمغرب، مؤكدة عبر حسابها على "سناب شات" أنها تتوق للتجول في أزقة مدينة الحسيمة، والتعرف على المدن المغربية، معتبرة زيارتها للمغرب مناسبة للتعرف على المغاربة الذين دخلت بيوت الملايين منهم من خلال أدوارها المختلفة في الدراما التركية.

يذكر أن شيماء (30 سنة)، وهي رائدة في مجال السينما التركية، إذ قدمت العديد من الأدوار في عدة مسلسلات والأعمال السينمائية في الوسط الفني التركي.

تحرير من طرف منى
في 23/10/2018 على الساعة 09:00