نقل تامر حسني للمستشفى في وضع حرح بسبب حباله الصوتية

DR

في 11/10/2018 على الساعة 09:58

نُقل النجم المصري تامر حسني، صباح اليوم الخميس، إلى إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد إصابته بوعكة صحية، وصفت بـ"الشديدة جدا".

وقالت صفحة الفنان الرسمية على موقع "فيسبوك" إن تامر حسني نقل إلى المستشفى فور إصابته بوعكة صحية شديدة جدا، بعد الانتهاء من تصوير برنامج صاحب السعادة، «تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل الي إحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر فور إصابته بوعكه صحية شديدة جداً بعد إنتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة وإحتمالات إجراء عمليه في أحباله الصوتية».

وكان حسني يستعد، اليوم الخميس، لإحياء حفل استقبال الطلاب الجدد بالجامعة الكندية بالقاهرة، والاحتفال بمرور 15 عاما على تأسيسها، لكن وعكته الصحية منعته من ذلك.

ومباشرة بعد إعلان الخبر، انهالت التعليقات على صفحة الفنان المصري، حيث تمنى له معجبوه وزملاؤه في العالم الفني، الشفاء العاجل.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يعاني منها تامر حسني من مرض حباله الصوتية، فقد أصيب قبل فترة بالمرض ذاته مباشرة بعد إطلاقه لألبومنه الأخير.

تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل الي إحدى مستشفيات منطقة ٦ أكتوبر فور إصابته بوعكه صحية شديدة جداً بعد إنتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة و إحتمالات إجراء عمليه في أحباله الصوتية .

Posted by Tamer Hosny on Wednesday, October 10, 2018
في 11/10/2018 على الساعة 09:58