حفيدي بنكيران يتعرضان للسرقة خلال مباراة كأس السوبر امام ملعب طنجة

DR

في 13/08/2018 على الساعة 16:06

تعرض الحسن وحمزة بنكيران وهما حفيدا رئيس الحكومة السابق عبد الاله بنكيران ونجلي اسامة بنكيرا الى حادث سرقة تذاكر مباراة كاس السوبر الاسبانية التي جرت مساء امس الاحد بالملعب الكبير لطنجة.

الحفيذين ووفق ما جاء في تدوينة خاصة لاسامة بنكيران نجل رئيس الحكومة الاسبق، تعرضا لسرقة تذاكرهما امام الملعب قبيل انطلاق المباراة.

وكتب اسامة بنكيران في التدوينة "ولداي الحسن وحمزة كانا يريدان مشاهدة مقابلة برشلونة في طنجة فاشترينا لهم التذاكر و ذهبا مع ابني خالتهما...المفاجأة كانت في الملعب ازدحام شديد لأزيد من ساعة و نصف و مشاجرات يستحيل معها الدخول مع الأطفال،و مع الغياب التام لرجال الأمن قام أحدهم بخطف التذاكر من يدهم و الاختفاء في الزحام..،لازلنا بعيدين جدا عن مستوى تنظيم كأس العالم يجب علينا تربية شعبنا و الاعتناء بالتعليم و الصحة قبل التفكير في تنظيم أي شيء..حشوما".

مسؤول امني بولاية امن طنجة نفا نفيا قاطعا اي اعتداء على اي شخص خلال مباراة امس ، كما نفى جملىة وتفصيلا تعرض ايا من الجمهور للسرقة سواءا الجمهور الاسباني او الجمهور المغربي الذي تابع المباراة موضحا ان المصالح الامنية والسلطات لم تسجل اي حادث سرقة خلال بداية ونهاية المباراة .

تحرير من طرف سعيد قدري
في 13/08/2018 على الساعة 16:06