فيديو. كيم كارداشيان عن اتصال «ترامب» بها: كنت عارية

DR

في 02/08/2018 على الساعة 07:30

سخر مقدم البرامج التلفزيونية الأمريكي جيمي كيمل، من رواية نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان له عن تلقيها اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشأن تخفيف العقوبة عن إحدى المسجونات.

وقالت كارداشيان، أثناء استضافتها في برنامج كيمل، إنه تصادف تلقيها اتصال بشأن لقائها مع الرئيس الأمريكي وهى عارية أثناء خضوعها لجلسة تصوير، بحسب شبكة «بي بي سي» الأمريكية.

وقالت: «كنت عارية ورن جرس هاتفي، وكنت أضع ماكياجا، ومن ثم قلت أعطوني ثوبا، ولم أعرف ما إذا كان ذلك الاتصال الذي أنتظره».. وهنا قاطع جيمي كيمل كيم كارداشيان، سائلا إياها: «هل كان الرئيس يعرف أنك ترتدين ثوبا فقط عندما اتصل؟.. فأجابت بلا.. فرد عليها: لأنه لو كان يعلم أنك عارية لأطلق سراح السجن بأكمله»، وهو ما أثار ضحك الحضور.

وعن مشاعرها لحظة دخولها المكتب البيضاوي للمرة الأولى، تذكرت كيم كارداشيان: «قلت في اجتماعي الأول بترامب ياللهول نحن في المكتب البيضاوي اللعين».

وعادت كيم كارداشيان لتؤكد في برنامج جيمي كيمل، أن صداقة زوجها، مطرب الراب الأمريكي، كانيي ويست بدونالد ترامب، لا تعني بالضرورة أنه معجب بسياساته ويدعمها، وقالت: «ليس عندي أمر سيء تجاه ترامب، لقد فعل أمرا مذهلا ولكن هذا لا يعني أنني أتفق مع كل سياساته».

في 02/08/2018 على الساعة 07:30