فيديو. "كيكي".. قصة انتشار الأغنية التي اجتاحت العالم

DR

في 23/07/2018 على الساعة 08:30

"كيكي هل تحبيني؟.. هل تركبين معي السيارة؟.. قولي إنك لن تمري بجانبي.. وتتركيني"، هذه كلمات أغنية "كيكي" التي يقدمها مغني الراب الكندي "دريك"، قبل أن تتحول إلى تحد للرقص يجتاح العالم كله، ويشارك فيه المشاهير.

أغنية "دريك" اشتهرت بعدما نشر مقدم البرامج الكوميدية "شيجي"، فيديو له عبر موقع "إنستغرام"، وهو يرقص بتلقائية على نغماتها، بعد النزول من سيارته.

وقال "شيجي" لاحقا في فيديو آخر: "أعجبت طريقتي في الرقص صديقي لاعب كرة القدم الأمريكية أوديل بيكهام فأدى هو أيضا الرقصة، قبل أن تتحول إلى هشتاج عالمي".

وشخصية "كيكي" حتى الآن مجهولة، وتكهن معجبو "دريك" بالشخصية الحقيقية بعضهم قالوا إنها مقدمة البرامج "كاشيا كانتي"، خاصة أنه صرح في لقاء تليفزيوني، له معها منذ 5 سنوات، بأنه يحبها.

"كاشيا"، في شهر أبريل الماضي، وقبل شهرين من طرح "دريك" الأغنية، كتبت عبر صفحتها بموقع "تويتر": "لقد فعلها ، وضع اسمي في أغنية".

في مقطع آخر من الأغنية قال "كي بي.. هل تحبيني"، لتتجه التكهنات إلى "كيانا بربر"، وهي فتاة من أوكلاند بولاية كاليفورنيا، ارتبط بها مغني الراب الكندي في أكتوبر 2017، حسبما كشف مصدر مقرب منه لموقع "Genius".

الأغنية تحولت إلى تحد للرقص وشارك فيه الفنان العالمي ويل سميث، ونجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل اللاعب "مارسيلو"، والفنانة المصرية ياسمين رئيس، إلا أنها اختارت أغنية للفنان محمد فؤاد، كما رقصت دينا الشربيني، على أنغام أغنية "شوقنا أكتر شوقنا" للفنان عمرو دياب.

في 23/07/2018 على الساعة 08:30