نجلة مايكل جاكسون تثير ضجة بسبب ميولها الجنسي المزدوج

DR

في 19/07/2018 على الساعة 08:00

تصدرت باريس جاكسون ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون عناوين الأخبار في الآونة الأخيرة، بعدما أكدت لمتابع لها عبر إنستغرام أنها مزدوجة الميول الجنسية وتفضل الرجال والنساء على حد سواء.

لذا قررت ابنة "ملك البوب"، البالغة من العمر 20 عاما، أن ترد على التقارير الإخبارية عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، مستنكرة تداول الأمر على أنه خبر جديد رغم أنها اعترفت بميولها عندما كانت في الـ 14 من عمرها.

كتبت باريس: "لقد اعترفت علانية عندما كنت في الـ14 من عمري، وانضممت إلى مجتمع المثليين والمتحولين جنسيا في السابق، وتحدثت عن إعجابي بالفتيات عندما كنت في الـ8 من عمري لصحيفة Rolling Stone، صوري وأنا أقبل الفتيات موجودة عبر الانترنت لماذا يعتبر البعض هذا خبرا جديدا".

وأضافت: "لا أصنف نفسي أنني مزدوجة الميول، أحب الناس لشخصهم، أنا لا أصنف نفسي ضمن فئة معينة، لذا رجاء لا تصنفونني".

وحدثت كل هذه الضجة عندما ردت على سؤال متابعها عبر انستغرام عما إذا كانت مزدوجة الميول، قائلة: هذا ما تسمونه، أعتقد أنني كذلك، لكن من يحتاج لهذه التصنيفات".

واعدت جاكسون أخيرا، عارضة الأزياء البريطانية كارا ديلفين وقد شوهد الثنائي وهن يتبادلان القبلات في أحد الشوارع، وعلى الرغم من أن الثنائي الذين يشاع أنهما على علاقة عاطفية لم يعلقا علنا على علاقتهما، إلا أنهما يشاركان العديد من اللحظات الرومانسية التي تجمعهن سويا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في 19/07/2018 على الساعة 08:00