أنجيليا جولي ستخسر حضانة أبنائها إن لم تلتزم بهذه الشروط

DR

في 14/06/2018 على الساعة 20:00

ألزمت المحكمة الأمريكية، النجمة العالمية أنجلينا جولي، بالسماح لزوجها السابق براد بيت بزيارة أطفالهما خلال الشهر الجاري، وذلك بقرار لتصليح علاقتهما مع أبنائهما بعد إنفصالهما أخيرا، حيث أقرت المحكمة بأن الأطفال لا يقضون وقتًا كافيًا مع والدهم وهو ما يأثر عليهم بالسلب.

ووفقًا لموقع The Blast، فقد رأت المحكمة أنه من الجيد أن تكون علاقة الأبناء بذويهم طبيعية على الرغم من الخلافات بينهما، حيث ستقوم أنجلينا بإعطاء الأرقام الخاصة بالأبناء لبراد بيت، ومكالمته وقتما يشاؤون، ومنعها من قراءة أي رسائل خاصة بينهما.

هذه هي الشروط الجديدة

1- أقرَّ القاضي سياسة اتصالات هاتفية جديدة على العائلة، تُلزم جولي بمنح براد بيت أرقام هواتف جميع الأبناء، حتَّى يتمكَّن من كتابة رسائل نصّية لهم، أو الاتّصال بهم وقتما يريد، دون مراقبة أنجلينا للمحادثات بينهم.

2- سيرى براد أطفاله القُصّر في العاصمة البريطانية لندن، التي تستأجر فيها أنجلينا منزلاً، وذلك لمدّة 10 أيام، في منتصف يونيو الجاري، وخلال تلك الفترة سيتمكّن من قضاء وقت مع واحد أو اثنين من الأبناء لمدّة أربع ساعات يومياً.

3- اعتباراً من يوم 27 يونيو الجاري، وحتّى الأوّل من يوليوز المقبل، سيقضي مع الأطفال 10 ساعات يومياً، ثم سيراهم لمدّة أربع ساعات يومياً، اعتباراً من يوم 8 وحتّى 14 من يوليوز المقبل.

4- في نهاية يوليوز المقبل، سيتمكّن بيت من رؤية الأبناء في لوس أنجيلوس لمدّة أسبوع، اعتباراً من 21 وحتّى 29 يوليوز المقبل.

5- لا بد من وجود أخصائي نفسي أثناء زيارات الممثل لأبنائه في لندن، كما أنه مُلزم بترتيب لقاءات تجمعهم بأطبّائهم ومُعالجيهم النفسيين، عندما سيكونون في لوس أنجيلوس بصحبته.

وهو مسؤول أيضاً عن إعادة الأبناء إلى أنجلينا في لندن، يوم 29 يوليوز المقبل، ودفع ثمن انتقالاتهم.

6- ستكون له الحضانة مجدداً، اعتباراً من 11 غشت المقبل وحتّى موعد جلسة سماع الزوجين المنفصلين بالمحكمة، في 13 غشت.

إذا أخفقت.. ستخسر حضانتهم

أمّا جولي فبإمكانها الاتّصال مرّة فقط يومياً عندما يكون أطفالها بصحبة أبيهم الممثل.

وأشارت المحكمة إلى أنه إذا أخفقت أنجلينا في الإيفاء بالشروط الجديدة، فإنها إذاً تخاطر بخسارة الحضانة الأوّلية للأبناء.

وقالت المحكمة، إنه "إذا ظلَّ الأطفال منقطعين عن أبيهم، وبِناءً على الظروف المحيطة بتلك الحالة، قد يتسبب ذلك في تخفيض المدّة التي يقضيها الأبناء مع أنجلينا، وقد يتسبب في أمر المحكمة بمنح حق الوصاية الأبوية الأوّلية لبراد بيت"، بدلاً من أنجلينا.

في 14/06/2018 على الساعة 20:00