فيديو. الإعلامية ريهام سعيد متهمة باقتحام قناة "النهار" بالقوة

DR

في 12/06/2018 على الساعة 22:00

اتهمت قناة "النهار" المصرية الإعلامية ريهام سعيد بمحاولة اقتحام مقر الشبكة في مدينة الإنتاج الإعلامي، مبررة بأنها ستقدم برنامجاً عقب الإفطار على الهواء مباشرة، وتقدمت إدارة القناة ببلاغ عاجل، ضد مقدمة برنامج "صبايا الخير"، تتهمها فيه باقتحام مقر القناة.

وقالت "النهار" في بيانٍ لها: "فضيحة… ريهام سعيد تتهجم على القناة وتقتحمها وتدعي أنها حضرت لتظهر على الهواء في رمضان حيث لا برامج على الهواء بعد الإفطار"، وتابعت: "النهار تحرر محضراً ضد ريهام سعيد لتهجمها على القناة واقتحامها وذلك بعدما أرسلت القناة استدعاء لريهام لتسجيل حلقاتها يوم الأربعاء المقبل".

ونشرت ريهام سعيد فيديو لها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، وهي تقف أمام القناة وتقول إنها جاءت لتصوير برنامجها وأنها ليست ممتنعة عن العمل كما قيل، وفوجئت بمنع دخولها لمبنى القناة.

يذكر أن الأزمة بين ريهام سعيد وقناة "النهار" ظهرت للعلن منذ أيام، حيث أصدرت مقدمة البرامج بيانا جاء فيه أن جميل سعيد المحامي بالنقض أرسل أول أمس الأحد، إنذارا على يد محضر يفيد برفضها رسميا تجديد عقدها مع القناة، وأنها تتمسك بحقوقها القانونية وتحمل القناة الأضرار المادية والأدبية التي تسببت لها من جراء عدم ظهورها مباشر لتقديم برنامجها ورفضها القاطع لربط شرط الظهور على الشاشة بالتوقيع على العقد الجديد لـ3 سنوات مقبلة، وذلك ردا على إنذار أرسلته القناة لها بتجديد عقدها.

وأضافت ريهام أنها لن تخضع لأي ضغوط مهما وصل بها الأمر، وستواجه أي محاولات لعرقلة مسيرتها الإعلامية ومجهودها المتواصل الذي بذلته من أجل برنامجها الاجتماعي والانساني على مدار السنوات الماضية.

في 12/06/2018 على الساعة 22:00