فيديو. سعيد الناصري يعتذر لدنيا بطمة عن سخريته منها

DR

في 05/06/2018 على الساعة 15:00

وجه الممثل الكوميدي سعيد الناصري، رسالة اعتذار إلى الفنانة دنيا بطمة، وذلك بعد الإساءة لها في العرض الكوميدي الذي قدمه يوم الجمعة الماضي بالدار البيضاء، والذي سخر من خلاله من التغييرات التي تطال ملامح بطمة بسبب عمليات التجميل.

ونشرت دنيا بطمة، عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة عن الرسالة النصية التي توصلت بها من سعيد وجاء فيها: “أختي دنيا بطمة، أقسم بالله أنني أحبك، أحبك كأختي وإبنتي، أما السكيتش فكان مجرد بارودي كما أعمل مع كل النجوم الكبيرة، سميرة سعيد عبد الوهاب الدكالي، عزيزة جلال وغيرهم”.

وتابع الناصري كلامه بـ “أنت نجمة والكل يحبك ولهذا وفي العالم كله الفكاهيون يعملون كاريكاتور على الرؤساء والنجوم وإن كنت قد سببت لك في إحراج فإني أعتذر لك يا أختي”.

وردت دنيا على الناصري في تدوينة مرافقة للصورة وجاء فيها: “وصلني اعتذار الأخ سعيد الناصيري، اعتذارك مقبول والمسامح كريم، وأتمنى في المرة المقبلة الا يكون اَي نوع من التجريح فهناك الكثير من المواضيع التي يمكن لأي فكاهي الاستعانة بها أو التطرق اليها ونيل حب وثقة الناس بدون تجريح وشكرا”.

وكانت بطمة قررت مقاضاة الناصري بسبب سخريته منها في عرضه، حيث سخر من عدد عمليات التجميل التي تخضع لها، إلى جانت تكرار تواجدها في البرامج التلفزية على القناة الثانية.

في 05/06/2018 على الساعة 15:00