بالفيديو: "الزعيم كيم" يتجول في سنغافورة قبل لقاء ترامب

DR

في 29/05/2018 على الساعة 00:00

لاحق سنغافوريون منبهرون الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، يوم أمس الأحد، قبل أن يدركوا أن هذا الرجل البدين ذا الشعر الأسود الأملس قرب فندق مارينا باي ساندس ليس سوى شخص يقلده.

وقال ساجار أدموت الذي يزور سنغافورة من مومباي بالهند بعد أن التقط عدة صور ذاتية (سيلفي) مع هذا الشبيه وخلفهما خليج المدينة ”كان يبدو وكأنه كيم جونج أون الحقيقي ولكن أدركت فيما بعد إنه ليس الشخصية الحقيقية“، وأضاف“ عندما تراه يصعب جدا اكتشاف الأمر“.

ويطلق هذا الرجل الاسترالي الصيني الذي يقلد الزعيم الكوري الشمالي على نفسه اسم هاوارد إكس فقط، وقال إنه يتمني نجاح القمة بين كيم والرئيس الأمريكي دونالد ترامب للتفاوض على إنهاء برنامج كوريا الشمالية النووي.

وظهر هاوارد إكس أيضا بوصفه كيم في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في جانجنيونج بكوريا الجنوبية في فبراير الماضي، ليصيب قائدات التشجيع الكوريات الشمالية بالحيرة واللائي اعتقدن في بادئ الأمر أن زعيمهم وصل إلى استاد الهوكي.

وقال هاوارد إكس إن ظهور كيم كثالث زعيم لكوريا الشمالية في 2011 كان مربحا بالنسبة له حيث بدأ مسيرة جديدة في الأفلام والإعلانات التجارية ومهام خاصة معظمها في مسقط رأسه في هونج كونج.

وأضاف ” قلت إن هذا الرجل يشبهني إلى حد كبير وأعتقد أن من الضروري أن أفعل شيئا بهذا وأجمع بعض المال“.

في 29/05/2018 على الساعة 00:00