هذه حقيقة وفاة حلا الترك

DR

في 01/05/2018 على الساعة 21:00

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة الفناة البحرينية حلا الترك وتبادر المغردون في نعيها ورثائها، لكن الغريب في الأمر أن أحدًا لم يكلف نفسه عناء البحث عن حقيق وفاة حلا الترك وصار يردد الخبر حتى تم إطلاق وسم على موقع تويتر باسم وفاة حلا الترك، تم خلاله مشاركة آلاف التغريدات مع صور لها.

وعلى الجانب الآخر نفى العديد من أصدقاء ومحبي حلا الترك نبأ وفاتها، مؤكدين أنها بخير وبصحة جيدة وأنها سترد عبر حسابها على توتير لطمأنة محبيها،أما آخر تغريدة من حساب حلا الترك على تويتر فكانت يوم 27 أبريل الماضي حيث كتبت كلمة "الحمد لله" فقط مع إيموجي لقلب أحمر فيما كانت التغريدة السابقة يوم 21 من الشهر الماضي كذلك وكتبت حلا الترك أيضًا: "بنات و شباب تكفونن لا تنسون تصوتوا لولد البحرين الفنان الراقي فيصل الأنصاري رقمه 23 في برنامج زا فويس على قناة MBC".

وكانت حلا الترك قد شاركت صورة جديدة أثارت الجدل حول خضوعها للتجميل وتعريض فكها بتقنية النيفرتيتي مثل الفنانة اللبنانية نادين نجيم بالرغم من صغر سنها.

والمعروف أن حلا الترك مغنية وممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو 2002 اشتهرت في سن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب عرب قوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 01/05/2018 على الساعة 21:00