طارق رمضان يتجه للاعتراف بعلاقة جنسية مع إحدى "المغتَصَبات"

DR

في 19/04/2018 على الساعة 13:00

يتجه المفكر الإخواني وحفيد مؤسس جماعة الاخوان المسلمين بمصر طارق رمضان المتهم بالاغتصاب من قبل أربع نساء، للاعتراف بإقامة علاقات جنسية مع إحداهن، في تأكيد محتمل للاتهامات، حسب مال نقلته صحيفة ليبيراسيون الفرنسية مما سيشكل صدمة لمؤيدي الإخوان خاصة في أوروبا والدول الناطقة باللغة الفرنسية.

ونقلت الصحيفة إلى أن طارق رمضان، الذي تتهمه أربع نساء (بمن في ذلك واحدة في سويسرا) بالاغتصاب متمسك بإنكار كل الاتهامات، حتى ولو كان مجرد الجنس مع أي من الشاكيات، رغم أنه اعترف بـ"علاقة إغواء ، ومغازلة بلا عواقب"، مع إحدى الشاكيات وتعرف إعلاميًا بلقب"كريستيل" خلال مواجهتها قبل شهرين بينما كان في حجز الشرطة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من الفرع الفرنسي لجماعة الإخوان المسلمين قوله: "طارق رمضان سيعترف بممارسة الجنس مع السيدة الثالثة التي رفعت شكوى ضده"، وتعرف إعلاميًا بـ"ماري"، وهي سيدة في الرابعة والأربعين من عمرها تعيش في شمال فرنسا، وتتهم الداعية بارتكاب عمليات اغتصاب متكررة خلال لقاءات بين فبراير 2013 ويونيو 2014 في فنادق مختلفة، وخاصة في باريس وبروكسل.

وبحسب"ماري" فإن طارق رمضان كان يهددها بنشر صور عارية أرسلتها له، ما أجبرها على الخضوع.

وكانت السيدة"ماري" تقدمت بشكواها معتمدة على دلائل وقرائن عدة تدين طارق رمضان، ومن بينها مراسلات عبر تطبيقات مختلفة ومحادثات عبر"واتس آب" وحتى"فايبر"، إضافة لأفلام فيديو وتسجيل صوتي تقول إنه للمعتدي عليها.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 19/04/2018 على الساعة 13:00