خطيبة الأمير هاري ميغان ماركل تتعرض لـ"الاختطاف"

DR

في 30/03/2018 على الساعة 13:30

في إطار عملية تدريب خاصة يخضع لها كل أفراد ​العائلة الملكية البريطانية​، مع مجموعة من ​القوات البريطانية​ الخاصة على مدى يومين، بهدف تعلّم كيفية التصرف في الظروف الطارئة والحالات الإستثنائية، تعرضت ​ميغان ميركل​، خطيبة ​الأمير هاري​، للاختطاف.

وبحسب ما ورد في ​صحيفة The Mercury News​، فقد إستخدمت أثناء عملية الخطف الذخيرة الحية، وذلك لتدريب ميغان على تحديد صوت الرصاص الحقيقي، كما تلقت تدريباً على كيفية إنشاء علاقة مع خاطفيها للحفاظ على حياتها، وكيفية ترك مؤشرات بقائها على الحياة لمنقذيها في حال هروبها.

ويخضع جميع أفراد العائلة الملكية البريطانية لهذا التدريب بإستثناء الملكة، بحسب ما ذكر موقع ميترو، وكانت ​كيت ميدلتون​ تلقّت التدريب ذاته بعد زواجها بالأمير ويليام​ عام 2011، في حين أن الأميرة الراحلة ديانا خضعت لهذا التدريب قبل زواجها بالأمير تشارلز عام 1981، تماماً كميغان، بسبب التهديدات الأمنية التي كانت قائمة وقتها.

يُذكر أنه تم وضع مجموعة من أكثر جنود قوات النخبة البريطانية كفاءة، لحماية ميغان والأمير هاري على مدار اليوم، حتى يوم زفافهما المرتقب في شهر ماي المقبل، وذلك تحسباً لأي نوع تهديد لأمنهما وسلامتهما.

في 30/03/2018 على الساعة 13:30