فيديو. أحلام تسائل جمهورها حول حق المرأة في ضرب الرجل

DR

في 08/03/2018 على الساعة 19:00

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس كل سنة، نشرت النجمة الإماراتية أحلام، عبر صفحاتها الرسيمة على مواقع التواصل، مقطع فيديو لسيدة مكسيكية تضرب عريس ابنتها كشرط من شروط الزواج في المكسيك، ووجهت سؤال لجمهورها في الخليج والعالم العربي حول تأيد الأمر أم رفضه.

أحلام علقت على مقطع الفيديو بـ»من شروط الزواج في المكسيك أن تضربك أم الزوجه، هل تؤيدون أن يُقر هذا القانون في الخليج والوطن العربي أم لا؟ للبنات فقط فقط، مع أن زوجي حاطني في عيونه بس في بعض الرجاجيل ودك تلبه لُب ».

وتابعت النجمة الإماراتية «اصبر ياولد البنت حلوة، والمشكله أن البنت منشكحه ومبسوطه لووووول، أنا ما أوافق، يوم المرأة العالمي ».

الفيديو لقي نسبة مشاهدة عالية، إلى جانب تعليقات عديدة من قبل جمهور الفنانة من كلا الجنسين، والذين علقوا بتعليقات ساخرة على الموضوع.

من شروط الزواج في #المكسيك ان تضربك ام الزوجه 👆هل تؤيدون ان يُقر هذا القانون في الخليج والوطن العربي ام لا ؟؟؟؟؟ 🤪🤪🤪#للبنات_فقط فقط مع ان زوجي حاطني في عيونه بس في بعض الرجاجيل ودك تلبه لُب 😂😂😂😂😂 اصبر ياولد البنت حلوة 😂😂😂😂😂😂😂😂 والمشكله ان البنت منشكحه ومبسوطه لووووول 🤪🤪🤪انا ما أوافق 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻😘 #يوم_المرأة_العالمي

Posted by Ahlam on Thursday, March 8, 2018
في 08/03/2018 على الساعة 19:00