بالصور: كاظم الساهر يرتبط رسميا بتونسية

DR

في 01/03/2018 على الساعة 10:48

أكد وسام، نجل الفنان العراقي كاظم الساهر، ارتباط والده رسميًا بفتاة تُدعى "سارة التونسية"، وذلك بعد 18 سنة من عزوفه عن الزواج.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدداً من الصور التي تجمع بين كاظم الساهر (60 سنة)، وحبيبته الشابة "سارة" من صفاقس التونسية، والتي انتشرت أخبار ارتباطهما، مُنذ بداية ظهورها برفقته خلال تصويره للموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز".

© Copyright : DR

واجتاحت صور الفنان كاظم الساهر مع خطيبته التونسية، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بواسطة عدد من متابعي وجمهور النجم العراقي، وذلك بعد ظهورهما سويّا في عشاء عائلي بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور نجليه وسام وعمر ومجموعة من أصدقائهم.

© Copyright : DR

من جانب آخر، التزم الفنان كاظم الساهر الصمت، وفضل عدم الرد على الأخبار المتداولة حتى الآن، ونشر مؤخرًا عبر حسابه بموقع الصور إنستغرام، ترويجًا لحفله المُقبل في العاصمة الأمريكية واشنطن، يوم غد الجمعة 2 مارس 2018.

وسبق للقيصر الزواج عندما كان شاباً لم يبلغ عامه العشرين، تزوج حينها من سيدة عراقية، أنجب منها ابنيه وسام وعمر، لكنهما انفصلا "بهدوء"، قبل أن يشتهر، إلا أن الساهر يشير دائماً إلى العلاقة الطيبة التي تجمعه بطليقته.

تحرير من طرف منى
في 01/03/2018 على الساعة 10:48