أفيخاي أدرعي يكشف عن الدول العربية التي تسمح بدخول الإسرائيليين

DR

في 01/02/2018 على الساعة 20:00

وجَّه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على صفحته الرسمية على الفيسبوك، سؤالاً لمتابعيه عن الدول العربية التي يُمكن لحاملي جواز السفر الإسرائيلي السفر إليها، وذلك في تدوينة تضمنت صورة للأهرام المصرية وأحد متاحف مدينة البتراء الأثرية الأردنية.

وكتب فيها: "تفتح إسرائيل يديها للسلام مع الدول العربية كافة التي تريد العيش بسلام، وبالفعل، الكثير من الإسرائيليين يسافرون إلى دول عربية مختلفة بواسطة جواز السفر الإسرائيلي، هل تعرفون إلى أي دول عربية يمكن السفر بواسطة جواز السفر الإسرائيلي؟".

تفتح #إسرائيل يديْها للسّلام مع كافّة الدّول العربية الّتي تريد العيش بسلام. وبالفعل، الكثير من الإسرائيليين يسافرون إلى...

Posted by ‎افيخاي أدرعي- Avichay Adraee‎ on Wednesday, January 31, 2018

تدوينة أفيخاي تفاعل معها متتبعيها، قبل أن ينشر الجواب على سؤاله في تدوينة أخرى، حيث كتبت «إليكم الإجابة الصحيحة عن سؤال الأسبوع: يمكن السفر بواسطة جواز السفر الإسرائيلي إلى كلّ من الأردن ومصر والمغرب، هل صادفتم مواطنين إسرائيليين في هذه الدول العربية؟.

إليكم #الإجابة الصحيحة عن #سؤال_الأسبوع: يمكن السفر بواسطة جواز السفر الإسرائيلي إلى كلّ من #الأردن و #مصر و #المغرب. هل صادفتم مواطنين إسرائيليين في هذه الدول العربية؟ #شاركوني

Posted by ‎افيخاي أدرعي- Avichay Adraee‎ on Thursday, February 1, 2018
في 01/02/2018 على الساعة 20:00