إدارة الإنستغرام تحذف رسالة شيريهان لعهد التميمي

DR

في 08/01/2018 على الساعة 14:00

بعد أن وجهت الفنانة شيريهان، رسالة مؤثرة للطفلة عهد التميمي، عبر صفحتها الشخصية بموقع انستغرام، حذفت إدارة الموقع العالمي الرسالة التي وجهتها الفنانة الاستعراضية للطفلة الفلسطينية المعتقلة في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وعلقت شيريهان على الأمر، في تغريدة قامت بتثبيتها عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر، قائلة "حذفت إدارة الانستغرام، رسالتي لكِ يا صغيرتي سنا، ولكنك كبيرة وعظيمة جدا، إرادة وصبرا وإصرارا وصمودا، صوتك هو الحق، يا من قولتي إن الإحتلال يمنعني من أن أحلم، صوتك هو الحق يا عهد، واللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق".

وبعدها قامت بنشر تغريدة قالت فيها "بماذا تفسرون حذف رسالتي إلى صغيرتي عهد التميمي جميلة فلسطين، من على صفحتي الرسمية من انستغرام".

وبعد تفاعل الجمهور معها، قامت شيريهان بالتغريد قائلة "عهدي والحرية وصوتي لكِ يا عهد، والحق كل الحق معك يا صغيرتي سنا، والكبيرة جدا كرامة وعزة وصمود وإصرار، ربي ساعدني على أن أقول كلمة الحق في وجه الأقوياء الظلماء، وأن لا أقول الباطل لأكسب تصفيق الضعفاء".

وكانت شيريهان وجهت أمس رسالة للطفلة الفلسطينية عهد التميمي، تتضامن فيها معها، وقالت أنها تحتسبها ابنتها، وابنة الأمة العربية كاملة، وتمنت أن تخرج من معتقلها لكي تقبلها وتضمها بين ذراعيها.

في 08/01/2018 على الساعة 14:00