هؤلاء المشاهير سيقضون احتفالات رأس السنة بمراكش

DR

في 30/12/2017 على الساعة 14:30

منذ سنوات أضحت مدينة مراكش قبلة لعدة مشاهير، حيث يفضلون قضاء أعياد رأس السنة بالمدينة الحمراء للاستمتاع بما تقدمه المدينة من كرم ضيافة وجو جميل، إضافة إلى المؤسسات الفندقية ذات الجودة المتميزة.

من مختلف المجالات، سياسة، رياضة، فن، يقبل المشاهير على قضاء احتفالات رأس السنة بمراكش، هذه السنة كاسابقاتها يحل الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي وزوجته كارلا بروني، وكذا المغني الفرنسي من أصل كونغولي ميتر جيمس.

كما تضم لائحة مشاهير مراكس، كذلك رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري، فبعد الجدل الذي أثارته استقالته يستعد الحريري لقضاء عطلة نهاية رأس السنة بمراكس، حيث يمتلك فيلا فخمة بالمدينة الحمراء تولت بناءها الشركة السعودية «سعودي أوجيه ».

كما ستحل سيسيليا الزوجة السابقة للرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، بمراكش، حيث حضرت لجلسة للبيع بالمزاد العلني في فندق «بلاص السعدي»، الخميس الماضي، ومن المحتمل أن يطول بها المقام بمراكش للاحتفال برأس السنة الجديدة رفقة زوجها رجل الأعمال ريشارد أتياس.

كما علم موقع le360، أن مغني الراب الفرنسي من أصل جزائري، كريم زنود المعروف بـ «Lacrim »، حضر حفل الفنان ميتر غيمس، مساء أمس، والذي احتضنته ساحة جامع الفنا.

وإلى جانب هذه الشخصيات، سيزور الفنان الفكاهي الفرنسي المغربي جاد المالح مراكش لقضاء احتفالات رأس السنة، وذلك بعدما بصم هذا الفنان خلال هذه السنة على مسار متميز بتقديم عروضه الفنية بالولايات المتحدة الأمريكية.

جاد سيحل بالمدينة الحمراء وأزقتها للاحتفال برأس السنة الجديدة إلى جانب النجمة الأمريكية، بطلة المسلسل المشهور «نساء حائرات»، إيفا لانغوريا، التي كانت ستحل بالمدينة قبل شهر من الآن إلا أنها تخلق المفاجئة وتقرر الاحتفال برأس السنة بالمدينة الحمراء.

تحرير من طرف قدس شبعة
في 30/12/2017 على الساعة 14:30